• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

الإداري الرياضي ناجح عبيد يعيد ترشحه بلديًا في عاشرة الشمالية

رابط مختصر
2018-10-05T01:20:27.780+03:00
أعلن الإداري الرياضي ناجح عبيد ترشحه مستقلا لانتخابات المجلس البلدي في الدائرة العاشرة للمحافظة الشمالية.
وأوضح عبيد أنه يفتخر بأن يكون أحد المشاركين في المشروع الإصلاحي الكبير لجلالة الملك، فهو ابن هذه الدائرة وان له الشرف في أن يخدم المملكة ومدينة حمد بشكل عام والدائرة العاشرة بشكل خاص، مشيرا إلى أنه سيعمل جاهدا لتطوير دائرته بالشكل الذي يرضي الطموحات أن وفق بالفوز في المقعد.
وأشار عبيد إلى أن المجالس البلدية عليها ثقل كبير في عملية التطوير الداخلي للمناطق والدوائر، ولديه البرنامج المتكامل الذي سيعمل على تطبيقه في حال استطاع أن يكسب ثقة أهالي الدائرة بالتصويت له ودعمه في الانتخابات المقبلة.
واضاف عبيد، من المهم جدا أن تدرك كل ما يحتاجه أهالي المنطقة وابناؤها من خدمات، والعمل على تنفيذها، وتفادي اي سلبيات حدثت في الدورة الانتخابية الماضية، لدي عدة محاور أساسية سأعمل عليها من أجل أن تكون الخدمات الخاصة بالدائرة متكاملة، وان لا يعاني أهالي الدائرة من اي مشاكل قد تؤثر عليهم في قادم الأيام، فنحن سنعمل على تفادي سلبيات المجلس السابق فمن المجحف أن نقول بأننا سنبدأ من الصفر. وأكد ناجح عبيد ثقته بالفوز في الانتخابات كبيرة وخاصة أنه كانت له تجربة في الانتخابات البلدية في الدورة الانتخابية الماضية، وكان قد وصل المرحلة الثانية من التصويت إلا أنه لم يوفق في آخر مرحلة، مقدما شكره واعتزازه لكل من صوت له في العام 2014، متمنيًا أن ينال صوت الجميع في الانتخابات الجديدة، منوها إلى أن أهالي المنطقة على دراية ومعرفة بامكانات جميع المترشحين ومن المؤكد انهم سيمنحون صوتهم وثقتهم للأفضل. كما اختتم عبيد تصريحه، مؤكدا أن جميع المترشحين أخوة وتربطهم علاقة طيبة، وان حــب البحرين يجمعهم في الدخــول بسباق الترشح، والعمل على كسب ثقــة الناخبين لخدمــة المملكة من هذا الموقع.

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها