• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

مسؤولية المرأة أعظم لأنها الكتلة الأكبر من الناخبين

الخاطر تترشّح نيابيًا بـ «خامسة المحرق».. وتؤكد: «لكل البحرينيين»

رابط مختصر
2018-09-24T03:25:25.613+03:00
أعلنت نورة راشد الخاطر رغبتها في الترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الخامسة بمحافظة المحرق، وقالت إنها تعمل على إعداد خطة عمل لبرنامجها الانتخابي.
وقالت إنها سترشح نفسها من أجل كل البحرينيين بجميع طوائفهم، وهدفها خدمة الوطن والمشاركة في العمل السياسي؛ لأنها وجدت أن لديها الخبرة والمقدرة على العطاء من أجل مصلحة الوطن والمواطنين، بالإضافة إلى طرح القوانين التي تتعلق بالمرأة والشباب.
وأكدت أن مقرها الانتخابي سيكون مفتوحًا لاستقبال أهالي مملكة البحرين عامة ومحافظة المحرق خاصة؛ للتلاقي والتشاور حول كل ما يهم هذا الوطن ويفيد أبناءه ويسهم في تنميته وعزته ورفاهيته، والمشاركة فيما يطرح من أفكار ومقترحات لصالح الوطن والمواطن.
في سياق متصل، شددت الخاطر على ضرورة إنجاح العرس الانتخابي الذي ستشهده مملكة البحرين، مبينة أنه يجب على الشعب البحريني الأصيل أن يثبت لجلالة الملك المفدى أنه وعى رسالته في حسن الاختيار لمن سيمثل الشعب تحت قبة البرلمان.
وبينت أن مشاركة المرأة ما هي إلا طريق لرسم وإعداد خطة شاملة لمصلحة البلد، والمرأة فيه جزأ لا يتجزأ، والناخبة تسجل بذلك موقفًا لها يشهد لها التاريخ مبنية به متطلباتها واحتياجاتها من أجل نجاح خطة العمل التي تعنى بمصلحة البلد.
كما أكدت أن المرأة تشكل العدد الأكبر في جملة الناخبين، وبالتالي فمسؤوليتها في رسم المستقبل أعظم، مبدية ثقاتها بوعي الناخبين والناخبات السياسي في الدائرة الخامسة وقدرتهم على ترجمة غيرتهم على الوطن عبر تصويتهم. الجدير بالذكر أن «خامسة المحرق» تتكون من مناطق قلالي وجزر أمواج وديار المحرق ودلمونيا. كما دعت إلى إيصال من يحافظ على ديننا الحنيف وقيمنا العربية الأصيلة، وعلى وحدة الشعب البحريني الأصيل، وعلى مستقبل أولادنا، وعلى تنمية مملكتنا الغالية والحفاظ على ثرواتها.
وأوضحت الخاطر أن للجميع حقه الدستوري في أن يمارس الانتخابات النزيهة، فمملكة البحرين تستحق الأفضل ويجب ألا تترك هذه العملية أي أثر في النفوس؛ لأنه تنافس شريف من أجل مصلحة البلاد والعباد مبني على المحبة والتعاون من أجل رفعة شأن وطننا الغالي.

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها