• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

المرشحة البلدية القلاف: أدعوا المرأة ألا تكون «عدوّة المرأة»

رابط مختصر
2018-09-02T01:20:15.713+03:00


أعلنت الناشطة الاجتماعية إيمان القلاف نيتها الترشح للمجلس البلدي القادم ممثلة الدائرة الاولى من المحافظة الجنوبية، ضمن شعار انتخابي «لمستقبل أفضل»، معللة سبب ترشحها بدعم وتشجيع أهالي الدائرة لها، كما أن لديها خبرات سابقة وأنشطة اجتماعية وتطوعية بالمنطقة، ولديها رؤية واضحة لتطوير وتلبية حاجات أهالي الدائرة.
وحول حظوظها الانتخابية، قالت: «الحظوظ مبشرة بالخير، خاصة أنني أفتخر بكوني أول امرأة أتقدم بالترشح لنيل مقعد مجلس بلدي بالمحافظة الجنوبية، و-بإذن الله- ستكون الأمور طيبة بتشجيع ودعم أهالي الدائرة».
وعن برنامجها الانتخابي، أوضحت أن البرنامج يسعى إلى إكمال نواقص الدائرة والعمل على رفع سقف مشروع ترميم البيوت ليصل الى 700 دينار؛ من أجل ضمان استفادة أكبر عدد من شرائح ذوي الدخل المحدود.
وعن أداء المجلس البلدي الحالي، بيّنت القلاف أن 75% من الأداء العام كان جيدا، كما أن أداء العضو البلدي للدائرة كان موفقا وحقق إنجازات تذكر، و«ترشحي اليوم هو مواصلة لما انتهى إليه العضو من مشاريع وخدمات».
وفي ختام حديثها، دعت إلى ضرورة المشاركة الفاعلة في العملية الانتخابية من قبل الناخبين وترك لغة «التحبيط» أو التذمر المتفشية، متوقعة مشاركة الجميع في العرس الانتخابي.
كما دعت جميع النساء الى دعم المرأة المترشحة، سواء في المجلس النيابي او البلدي، وألا يكنّ كما يقول المثل الدارج: «المرأة عدوة للمرأة»، إذ نترقب دعمهن وثقتهن بالقدرات التي نمتلكها التي تؤهلنا لتبوأ أي مناصب قيادية.
فاطمة سلمان:

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها