• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

بن رجب: أطلب من المواطن ثقته وصوته.. وسألتزم بالمسؤولية

رابط مختصر
2018-08-26T07:27:36.677+03:00

أعلن محمد جاسم بن رجب عن توجهه لخوض الانتخابات النيابية للمنافسة على تمثيل الدائرة الثانية عشرة في المحافظة الشمالية، مؤكدًا أنه سيخوض الانتخابات ضمن شعار «البحرين للجميع.. وبالجميع».
ولفت إلى أن برنامجه الانتخابي يرتكز على محاور عديدة طموحة، تأتي في مقدمتها العمل على ترسيخ السعي لتحقيق العدالة للجميع ضمن بلد آمن ومستقر، والعمل على تعزيز مخرجات المشروع الإصلاحي في الارتقاء بالبحرين كبلدٍ ديمقراطي متطور.
وأكد أنه من خلال ترشحه يتطلع إلى تطوير آلية العمل الحكومي، للوصول إلى بلد يتمتع بالتنمية الشاملة، بما يحقق الخير والصلاح للوطن والمواطنين.
ولفت إلى أنه يدخل الانتخابات ضمن ﺭﺅﻳﺔ ﺧﺎﺻﺔ للعاطلين وذوات الدخل المتدني، إضافة إلى وجود رؤى لديه حول مشاريع تنموية شارك فيها المواطن، بما يحقق لهم حياة أفضل، إلى جانب تنمية مهارات المبدعين.
وتابع: «ﺃﺗﻘﺪﻡ ﺃﻧﺎ كمواطن للترشح ﻟﻼﻧﺘﺨﺎﺑﺎﺕ ﺍﻟنيابية، لتمثيل كل ﻣﻮﺍﻃﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻌﺐ البحريني، وﻃﺎﻟﺒًﺎ ﺛﻘﺘﻪ ﻭﺻﻮﺗﻪ ﺍﻻﻧﺘﺨﺎﺑﻲ، انطلاقًا من التزامي بالمسوؤلية، ومتعهدًا بالدفاع عن كل ما يمس المواطن البحريني، معتبرًا برنامجه الانتخابي ﻋﻘﺪ ﺑﻴﻨﻲ وبين ﺍﻟﺸﻌﺐ البحريني ﻛﻠﻪ، ﻭﻭﺍﺛﻘًﺎ ﻣﻦ ﺃﻥ ﺑﻠﺪﻧﺎ يمكنه أن يستعيد مكانته التنموية والاقتصادية التي هي الداعم الرئيس لرفعة المواطن ورفاهيته».
حسين العابد:

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها