• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

صلاح عبدالله مترشحًا للبلدي:

سأتابع جميع المشاريع المعلّقة

رابط مختصر
2018-08-14T01:01:48.877+03:00

أعلن المرشح صلاح عبدالله إبراهيم عزمه خوض الانتخابات البلدية القادمة ممثلاً عن الدائرة الأولى من محافظة الجنوبية، موضحا ان قرار ترشحه جاء بعد تشجيع من الاصدقاء وأبناء الدائرة كونه يمتلك باعاً طويلاً في المجال الخيري والعمل بالمنظمات الأهلية، وقد خدم أهالي الدائرة أكثر من 23عاماً.
وبالنسبة لبرنامجه الانتخابي أشار قائلاً: برنامجي يهتم بالدرجة الاولى بالتواصل مع أهالي الدائرة، وإيصال طلباتهم إلى المسؤولين، ومتابعة جميع المشاريع المعلقة لدى المجالس البلدية السابقة والتي لم تكتمل كما نسعى في تطوير الطرق الداخلية بمجمعات الدائرة بالتنسيق مع الوزارات المعنية وحسب صلاحيات المجلس البلدي.
وأضاف، كما سأسعى جاهداً الى إيجاد عدد من الحدائق بالدائرة وتوفير ممشى لأهالي المنطقة خاصة وانها تفتقر لمثل هذه المشاريع، ناهيكم عن الامور الجمالية من التشجير وغيرها من أعمال العضو البلدي الخدماتية.
وفي ختام حديثه، أشاد المرشح بأعضاء المجالس البلدية السابقين جميعاً بما قدموا من خدمات في سبيل الارتقاء بالعمل البلدي لإنجاح مشروع جلالة الملك الإصلاحي، منوهاً ان دور المرشحين الجدد مواصلة جهود الاعضاء السابقين بما يخدم أهالي الدائرة والمواطن والوطن ككل.
محرر شؤون الانتخابات:

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها