• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

طالب بمزيد من الصلاحيات.. القعود معلنًا ترشحه:

«الـنـيـابي» شــوّه سـمــعــة «المجـالـس الـبـلـديـة»

رابط مختصر
2018-08-10T00:30:45.923+03:00
أعلن الناشط الاجتماعي خالد عبداللطيف القعود نيته خوض الانتخابات البلدية القادمة ممثلا الدائرة الرابعة من المحافظة الجنوبية، موضحا أن ترشحه جاء خدمة لأهالي الدائرة وتلبية للنواقص التي تعاني منها المنطقة، خاصة أن له نشاطا اجتماعيا وتطوعيا واضحا في الدائرة.
وأوضح أن برنامجه الانتخابي يتضمن العديد من الملفات، منها تطوير البنى التحتية للدائرة وإيجاد مواقف للسيارات وتوفير حدائق متنفسا لأهالي الدائرة، إضافة الى إيجاد مداخل أخرى لها تخفف من الاختناقات المرورية التي تعاني منها خاصة من قبل الشاحنات الكبيرة التي تمر وسط الأحياء، الى جانب التشجير وغيرها من الملفات.
وحول أداء المجلس البلدي، أفاد القعود قائلا: «المجلس النيابي شوّه كثيرا من سمعة المجالس البلدية عموما، فما يقوم به بعض النواب من تخاذل وعدم تعاون مع العضو البلدي ينعكس سلبا على أداء المجلس البلدي ويحمل العضو أعباء وسمعة لا دخل له فيها، الأمر الذي يتطلب مزيدا من التعاون وإيجاد حلقة تواصل دائمة وآلية جدية لتطوير العمل بين الطرفين».
وفي ختام حديثه، طالب القعود بوجود مزيد من الصلاحيات التي تمنح للعضو البلدي، خاصة أنه ممثل للشعب والمبادر إلى تلبية مطالب الناس الخدمية.
فاطمة سلمان:

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها