• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

يترشّح لـ«البلدي» بخبرة تتجاوز 15 عاماً.. خالد جناحي:

أسعى لعمل بلدي مثمر وقضاء حوائج الناس

رابط مختصر
2018-08-07T22:54:29.617+03:00
أكد الناشط الشبابي والاجتماعي خالد عبدالله جناحي رغبته في الترشح بلدياً في الانتخابات القادمة ممثلا عن مقعد الدائرة السادسة بالمحافظة الجنوبية.
وعن سبب ترشحه أرجع ذلك إلى رغبته في خدمة أهالي الدائرة والعمل على تحسين وتطوير مستوى الخدمات وحل المشكلات التي تواجه أهالي المنطقة، وأخيرا خدمة للوطن.
وأشار جناحي إلى أنه يمتلك خبرات تمتد لأكثر من 15 عاماً في المجال الاجتماعي كما ان لديه كم من الأفكار الشبابية المتطورة التي تصب في خدمة أهالي دائرته.
وقال «جاء قرار ترشحي من أجل عمل بلدي مثمر وجاد ومتفاعل مع مشكلات وهموم المواطنين وتحملا للمسؤولية الوطنية والمشاركة المجتمعية ودعماً للتجربة البلدية والتي تمثل أحد ثمار المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المفدى وسعياً لقضاء حوائج الناس وخدمة أهالي الدائرة الكرام وتحسين الخدمات بسادسة الجنوبية».
وأكد جناحي أنه سيسعى إلى توظيف خبراته التي اكتسبها على مدار سنوات في خدمة أهالي الدائرة وتطوير الخدمات والتعاطي بكل جدية مع متطلباتها واحتياجاتها في شتى المجالات، متمنياً أن يحظى بثقة أهالي الدائرة.
والجدير بالذكر ان جناحي حاصل على بكالوريوس في المحاسبة والادارة المالية ويعمل أخصائي موارد مالية بوزارة التربية والتعليم، وله خبرات متنوعة في العمل الشبابي والاجتماعي، وأدار برامج وفعاليات متنوعة في المجال البلدي، وحظي بشرف ادارة جائزة سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة للابن البار والابنة البارة، وإدارة عدد من الحملات الانتخابية النيابية والبلدية، كما أدار عدداً من حملات الحج والعمرة.
فاطمة سلمان:

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها