• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

أترشّح بتشجيع من الأهالي وحظوظي ممتازة.. البشير:

أسعى لعلاقة تشاركية فعّالة بين البلديات والمواطنين

رابط مختصر
2018-08-07T01:53:45.047+03:00

أكد الناشط الاجتماعي طلال عتيق البشير نيته الترشح رسميًا للانتخابات البلدية القادمة ممثلاً الدائرة التاسعة المحافظة الجنوبية.
وقال البشير (المختص في القانون) إن دخوله المعترك الانتخابي هو امتداد لمن سبقوه في المجلس البلدي، ولكل منهم إنجازاته على مر تلك السنوات، ولكن العمل البلدي بحاجة مستمرة إلى أفكار حيوية للنهوض، وأن ذلك يتطلب إيجاد علاقة تشاركية فعالة بين المؤسسات البلدية والمواطنين والمقيمين، وضرورة العمل بروح تعاونية منفتحة على المؤسسات والوزارات ومنظمات المجتمع المدني كافة.
وقال: «إن غالبية أعضاء المجالس منفردين في خدمة مناطقهم، كلٌ يخدم منطقته فقط، متجاهلين بقية المناطق في الدائرة، فمن المفترض المبادرة إلى طرح الأفكار المستجدة والحلول الجذرية لمشاكل المناطق الأخرى، فكلنا في خدمة البحرين، كما أنني أصف أداء العضو البلدي الحالي للدائرة بأنه أداء فوق الممتاز، إلا أن العمل البلدي يتطلب العمل على مدار الأسبوع ومدار الساعة؛ ليلاً ونهارًا».
وتابع «حظوظي ممتازة بسبب تشجيع الأهالي لي وبسبب ما قدمته من خدمات عديدة إلى أهالي المنطقة عبر حضوري في مركزنا الشبابي منذ سنوات عدة، من ناحية تقديم الأعمال التطوعية المستمرة والأمور الإعلامية وغيرها من الفعاليات التي نظمتها وشاركت بها في الدائرة وخارجها، إذ إني أسعى إلى دمج دراستي الجامعية القانونية وخبرتي في العمل التطوعي لأصبها في العمل».
وأضاف «إن إيماني العميق بأهمية التواصل مع الأهالي على اختلاف أعمارهم واهتماماتهم هو الوسيلة لإضاءة الطريق للعضو البلدي ومساعدته في أداء عمله على النحو السليم، وأن يحسم السباق الانتخابي في الدائرة لصالحي لتحقيق أفكاري التنموية المدروسة بشأن النهوض بالعمل البلدي».
سماء عبدالجليل:

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها