• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

حمد عبدالجبار مترشحاً للبلدي في سادسة الشمالية:

عالي تستحق أن تكون وجهة سياحية رئيسية

رابط مختصر
2018-08-05T01:50:07.580+03:00

أعلن حمد عبدالجبار أحمد خوض الانتخابات البلدية القادمة ممثلا الدائرة السادسة من المحافظة الشمالية خدمة لاهالي الدائرة وتحقيق الاهداف التنموية التي تخدم المواطن على وجه الخصوص والوطن بشكل عام.
وأكد ان قرار ترشحه جاء بسبب الحاجة الماسة لقاطني الدائرة لخدمات بلدية مختلفة عمّا قدم لهم من خلال المجلس البلدي المنصرم، متعهداً بتقديم برنامج انتخابي مختلف وتقديم خدمات بلدية شاملة تتضمن عدة محاور مختلفة ومنها إعادة احياء قرية عالي وجعلها وجهة سياحية رئيسية، وخصوصاً للبواخر السياحية التي تزور البلد سنوياً وذلك بهدف الاطلاع على ما تضمّه منطقة عالي من تاريخ ممتد وعريق والاطلاع على معالمها ومهنة صناعة الفخار بها.
وأضاف «سأسعى أيضاً من أجل تطوير شوارع الدائرة وايجاد مداخل اخرى وحل ازمة الاختناقات المرورية من خلال إيجاد 3 مسارات جديدة كما سأعمد مع الجهات المعنية الى تطوير شبكة الاتصالات السلكية واللاسلكية وشبكة المجاري وايجاد حل لتجمعات المياه والعمل على معالجة ضعف المياه، وكذلك العمل على انارة الطرق وإصلاح التالف منها واستغلال المساحات المختلفة كمواقف للسيارات واخرى كحدائق عامة».
وأشار عبدالجبار ان برنامجه الانتخابي سيتركز كذلك على معالجة مشاكل الدائرة ومنها انتشار العمالة السائبة، وسيارات الاجرة غير المرخصة، والباعة الجائلين، وسكن العزاب، وأخيرا توفير المواد الاولية (الطين) للمشتغلين في مهنة صناعة الفخار.
وحول أداء المجلس البلدي الحالي، اكد ان الاداء جيد الا انه غير محسوس للجميع، ويتطلب مشاريع وتغيرات على ارض الواقع يستشعرها أهالي الدائرة وهذا ما سيعمل عليه جاهدا حال وصوله الى مقعد المجلس البلدي القادم.
فاطمة سلمان:

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها