• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

البلدي النصوح يُعيد ترشيح نفسه.. ويؤكد:

أنـا الــرجـل المناســـب في المكــان المنـــاســب

رابط مختصر
2018-08-01T23:55:02.560+03:00

أكد علي النصوح العضو الحالي لمجلس بلدي المحرق أنه سيعيد ترشيح نفسه؛ خدمة لابناء الدائرة السادسة بمحافظة المحرق وليواصل طريق العطاء والعمل دون كلل أو ملل.
وذكر أنه استطاع خلال السنوات الأربع الماضية تحقيق العديد من الخدمات والمطالب، مشيرا إلى أنه استطاع تحقيق العديد من الاستملاكات لصالح المنطقة اضافة الى تحقيق العديد من المشاريع فعليا على ارض الواقع.
وقال: «حققت الكثير من برنامجي الانتخابي السابق وأفعالي تسبق أقوالي، كما انني الرجل المناسب في الموقع المناسب، مدللا قوله: (رحم الله امرأ عرف قدر نفسه)».
واوضح النصوح انه في حال فوزه مجددا بمقعد بلدي الدائرة سيواصل تحقيق العديد من المشاريع واكمال النواقص واحتياجات اهالي المنطقة من بنى تحتية وغيرها من الامور الخدماتية، مشيرا إلى ان حظوظه قوية وتبشر بالخير لثقته التامة بما حققه للناخبين ممن أعطوه أصواتهم من شواهد حية تدل على جده واجتهاده في خدمتهم.
واشار إلى انه أكثر الاعضاء نشاطا وتواصلا مع اهالي الدائرة بشهادة الجميع، فلم يغلق هاتفه او مجلسه طوال أربع السنوات الماضية وكان لا يكل او يمل من مراجعة المسؤولين والجهات المعنية، من دون تكاسل او تخاذل حتى تحقيق الخدمات المختلفة.
محرر شؤون برلمان:

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها