• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

سأعيد ترشحي وحظوظي قوية.. صليبيخ:

الناخب سئم الوعود ويرغب في التجديد

رابط مختصر
2018-08-01T23:54:05.543+03:00

أعلن خالد صليبيخ المرشح السابق بانتخابات 2014 خوض غمار الانتخابات النيابية القادمة في الدائرة الاولى بمحافظة العاصمة.
واعتبر في تصريح لـ«الأيام» أن حظوظه الانتخابية قوية جدًا هذه المرة ما لم يلجأ بعض المنافسين إلى شراء الأصوات كما حدث سابقًا، على حدّ قوله.
وانتقد صليبيخ الأداء الحالي لمجلس النواب وعدّه من أسوأ المجالس في تاريخ العملية البرلمانية، إذ لم يقدم غالبية النواب أي أمور تخدم المواطن، إنما كانوا على العكس يدًا واحدة ضد المواطن.
وأكد أن برنامجه الانتخابي هذه المرة سيركز بشكل أساسي على إيجاد مشروع إسكاني لأهالي الحورة والقضيبية، إضافة الى ملفات معيشية أخرى تخدم أهالي الدائرة والمواطن معًا.
واعتبر ان الدائرة الاولى بمحافظة العاصمة تُعد من أسخن الدوائر، متوقعًا إعادة خوض جميع مترشحي 2014 التجربة من جديد إضافة الى ارتفاع عددهم عن السابق، موضحًا أنه لا يخشى كل ذلك العدد لثقته التامة في الناخب الذي سئم الوعود وسئم التكرار ويرغب في التجديد واختيار الأفضل، لذلك «رسالتي للناخبين اليوم هي ان اصواتهم باتت أمانة وان الخير قادم للمنطقة بإذنه تعالى، فاختاروا الافضل لكم».
جدير بالذكر ان خالد صليبيخ الذي خسر مقعد الدائرة في انتخابات 2014 رغم وصوله الى الجولة الثانية، حصد 1891 صوتا، أي بنسبة 45.5% ضد منافسه عادل العسومي النائب الحالي للمنطقة الذي تفوق عليه الأخير بنسبة 54.5% بمجموع 2265 صوتا.
فاطمة سلمان:

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها