• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

السلمان مترشحة بـ«رابعة الشمالية»:

العمــــل البلــــدي المستقــــل أقـــرب للنـــــاس

رابط مختصر
2018-07-29T01:04:27.510+03:00
سماء عبدالجليل:
أعلنت لائقة السلمان رغبتها في الترشح كمستقلة للمجلس البلدي في رابعة الشمالية، مشيرة إلى أن العمل المستقل هو الأقرب إلى الناس بعيدًا عن أجندات الجمعيات التي تخضع المرشح للعمل ضمن خط سير الجمعية، فالعمل المستقل هو الأقرب الى الناس وإلى تلمس احتياجاتهم.
وأشارت السلمان الى أنها أقدمت على خطوة الترشح للمجلس البلدي بعد أن درست المنطقة بشكل جيد مع فريق عملها والأهالي المساندين لها، مبينة أنها لم تقدم على الترشح الا بعد ان تعرفت جيدًا على طبيعة العمل البلدي الخدماتي.
وقالت «أنا من منطلق عملي وطبيعته الخدماتية، فإنني احب خدمة الناس حتى دون مقابل، ولي علاقاتي الواسعة مع الناس بشكل مباشر لمعرفة احتياجتهم والتي سأعمل لتوفيرها لهم». وأوضحت السلمان أن منطقتها هي الأكثر من ناحية الكثافة السكانية بالنسبة لبقية الدائرة، مشيرة إلى أن هذه الكثافة السكانية تحتاج الى الكثير من الخدمات التي باتت تتخذ شكلاً بطيئًا جدًا في تنفيذها، ومثال على ذلك عدم توفير مواقف للسيارات في منطقة تعج بالكثافة السكانية، وقالت «سوف يكون الملف الإسكاني على رأس أولوياتي في المرحلة المقبلة من العمل البلدي». وأضافت «أتمنى الوصول الى المجلس البلدي لخدمة أبناء الدائرة بشكل خاص وأبناء البحرين بشكل عام»، معولة في ذلك على وعي الناخب الذي اصبح بإمكانه التمييز بين المرشح الكفء الذي يستطيع تمثيله في المجلسين النيابي والبلدي.

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها