• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

الضاعن: تأسيس عمل بلدي متكامل ينقل البحرين إلى العالمية

رابط مختصر
2018-07-29T01:03:08.273+03:00
أكد المرشح البلدي بالدائرة العاشرة في المحافظة الشمالية محمد يوسف الضاعن أن العمل البلدي الناجح لا بد أن يكون له تأثير إيجابي على الصعيد الخارجي، لافتًا إلى أن الخدمات والبنى التحتية الجيدة والمتميزة هي دليل واضح على نجاح البحرين داخليًا وخارجيًا.
وأشار الضاعن إلى أن الخدمات المتميزة من خلال إيجاد بنية تتحتية متكاملة تؤدي حتمًا إلى إعطاء صورة إيجابية للبحرين، نستطيع منها استقطاب رؤوس الأموال والاستثمارات الخارجية إلى البحرين، وهذا ما سيؤدي إلى ارتدادات إيجابية من خلال توفير فرص عمل جديدة للمواطنين وإلى تحريك الأموال في الاقتصاد الوطني، لذلك فإن تأسيس عمل بلدي متكامل سيؤدي إلى نجاح البحرين على جميع الأصعدة.
وأضاف مرشح بلدي عاشرة الشمالية أنه لا بد من إعطاء المجالس البلدية مزيدًا من الصلاحيات؛ كي تكون شريكًا فعليًا في التنمية الاقتصادية والحضرية، بحيث يكون العمل البلدي المتكامل هو الركيزة الأساسية للانطلاق إلى أي عمل ناجح.
وتابع الضاعن قوله: «كثير من التجارب البلدية في العديد من المدن العالمية نجحت وذلك من خلال إعطاء العمل البلدي دوره الكامل، وهذا ما يتجلى في العديد من التجارب العالمية، مثل مدينة برشلونة الإسبانية ومدينة إسطنبول التركية وبلدية دبي التي باتت مركزًا أساسيًا في النهضة الاقتصادية والعمرانية في الإمارات الشقيقة».

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها