• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

شريدة مترشحًا لبلدي خامسة الجنوبية:

حظوظي كبيرة.. وأراهــن عــلـى وعـي الـنـاخـب

رابط مختصر
2018-07-27T01:51:06.420+03:00
أعلن صالح شريدة عن رغبته للترشح كمستقل للمجلس البلدي في الدائرة الخامسة بالمحافظة الجنوبية ، مشيرًا الى انه يهدف من وراء ترشحه لخدمة اهالي الدائرة بشكل خاص وخدمة شعب البحرين بشكل عام، ورأى أن حظوظه في الدائرة جيدة وهناك تشجيع من الأهالي وهذا ما دفعه للترشح للمجلس البلدي.
وقال شريدة إنه يعتزم العمل على الكثير من الملفات التي تلامس اهتمامات المواطنين وتقديم كل ما يصب في الجانب الخدمي في مختلف القطاعات مثل الصحة والتعليم والإسكان والبطالة، منوهاً الى ان خدمة الناس هو الهدف الرئيسي الذي سيضعه أمام عينيه إذا وصل الى المجلس.
وأكد شريدة أنه قد درس المنطقة بشكل جيد ودرس احتياجاتها والأمور الخدمية التي تحتاجها المنطقة، مشيراً الى ان هناك الكثير من الأمور التي بدأها البلدي السابق و يتمنى هو ان يتابع هذا العمل وينجز لخدمة الدائرة.
وراهن شريدة على وعي الناخب الذي أصبح لديه خبرة كافية ليميز المرشح الكفء الذي يستطيع تمثيله سواء في العمل النيابي أو العمل البلدي، كما أوضح انه قد بدأ في تشكيل فريقه الانتخابي الذي سيسانده للعمل الانتخابي في المرحلة المقبلة سواء على المستوى الإعلامي أو على مستوى الخطط والدراسات التي ستفيده في ترشحه في المرحلة المقبلة.

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها