• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

أعلن ترشّحه للمجلس البلدي.. أحمد الشعباني:

«الشماليــة» مهملـــة.. وأســـعى لتحديــــث بنيتهـــا

رابط مختصر
2018-07-25T00:52:20.130+03:00

أعلن المرشح أحمد الشعباني عن نيته خوض الانتخابات البلدية القادمة للمرة الأولى ممثلاً الدائرة الخامسة من المحافظة الشمالية.
وقال بأنه يهدف من وراء ترشّحه إلى تحديث البنية التحتية للدائرة الخامسة بالمحافظة الشمالية، معتبراً أنها تعاني من الإهمال منذ سنوات مضت، ولذلك سيسعى في حال فوزه بالمقعد البلدي إلى تطوير مرافقها العامة من كافة النواحي، كما وعد بالعمل من أجل بناء أندية شبابية وثقافية في الدائرة.
واستطرد الشعباني «المنطقة بدءًا من القدم ومروراً بمقابة ووصولاً الى منطقة سار مهملة جدا منذ سنوات فلا بنى تحتية جيدة ولا حتى خدمات متوفرة، فالقرى تعاني من الإهمال ولم يتغير حالها رغم مرور اكثر من مجلس بلدي على المنطقة».
وأكد أن حظوظه جيدة بدعم من ابناء الدائرة، مستبشراً خيراً بوصوله للمجلس وإحداث التغيير الشامل الذي يسعى له خدمة للجميع، ومستخدماً صلاحياته في المجلس حال وصوله لتطوير المنطقة وتحقيق كل ما يصبو لها ابناؤها، مبيناً ان هاتفه ومقره البلدي الخاص سيكون مفتوحاً على مدار الساعة من أجل استقبال شكاوى الناس وحاجاتهم وتلبيتها على وجه السرعة.
وأشار الشعباني الى أن العمل البلدي لا يُعد وظيفة فقط انما هو واجب وطني وأمانة لابد ان تؤخذ على محمل الجد، وان وجودها هو دمة للناس ومساعدتهم وتوفير بنى تحتية ملائمة لهم، وليست مجرد وظيفة عادية أتقاضى راتبها وأقف عاجزاً او مكتوف الايدي أمام حاجات المنطقة، كما هو حال الأعضاء البلدين الذين مروا عليها مرور الكرام ولم يحركوا ساكناً بها.
محرر الشؤون المحلية:

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها