• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

مترشحًا في سابعة الشمالية.. أحمد بن حسن:

«البلدي» بحاجة لعمل على مدار الساعة

رابط مختصر
2018-07-20T02:12:47.140+03:00

أعلن الناشط الاجتماعي أحمد بن حسن نيته الترشح رسمياً للانتخابات البلدية القادمة ممثلاً الدائرة السابعة من المحافظة الشمالية، منوهاً إلى أن حظوظه ممتازة بسبب تشجيع الأهالي له وبسبب ما قدمه من خدمات عديدة لأهالي الدائرة عبر عضويته في إحدى الجمعيات الخيرية ورئاسته لنادي (القرية) الرياضي وغيرها من الاعمال التطوعية والفعاليات التي شارك بها في الدائرة وخارجها.
ووصف أداء العضو البلدي الحالي للدائرة بأنه أداء جيد نوعاً ما إلا ان العمل البلدي يتطلب رجالاً للعمل على مدار الاسبوع ومدار الساعة ليلاً ونهاراً.
وأكد بن حسن «أن الدائرة تفتقر للعديد من الخدمات والبنى التحتية الأمر الذي دفعني جدياً للتفكير في ترشيح نفسي للانتخابات القادمة»، مضيفاً: اتضح لي ان غالبية اعضاء المجالس فئويين ومناطقيين كلٌ يخدم منطقته فقط، متجاهلاً بقية المناطق في الدائرة، وكما يقال بلغتنا الدارجة «كلمن يجر النار الى قرصه».
وتابع: برنامجي الانتخابي سيركز على تطوير شارع الجنبية وإيجاد صرح رسمي ضخم ولائق يمثل الدولة عند مدخل الجمارك والعمل على تجميل المنطقة نفسها وإيجاد اسواق جانبية تخدم المغادرين والواصلين للمملكة، كما أسعى لتعزيز الجانب الامني للدائرة والعمل جدياً على إعادة افتتاح ساحل منطقة (القرية) ليكون متنفساً لأهالي الدائرة.
محرر شؤؤن الانتخابات:

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها