• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

معلنًا ترشّحه عن ثانية «الجنوبية».. عرفة:

البلديون لم ينجزوا أعمالهم كما ينبغي

رابط مختصر
2018-07-18T00:15:48.313+03:00

أعلن المرشح أحمد عرفة نيته للترشح للمجلس البلدي القادم ممثلا الدائرة الثانية بالمحافظة الجنوبية، هادفا الى تلبية احتياجات اهالي الدائرة التي تفتقر للكثير من الخدمات والبنى التحتية من طرق وحدائق واسواق ومواقف للسيارات، على حدّ قوله.
واعتبر عرفة أن المجلس البلدي الحالي لم يغير من حال الدائرة كثيرا حيث أتم 40% فقط من الاحتياجات، فيما مازال الأهالي يطالبون بخدمات ومشاريع اخرى لم يقم بها المجلس لهم؛ ربما بسبب عدم التواصل مع ابناء الدائرة وتلمس احتياجاتهم عن قرب، معربا ان البلديين الحاليين اشبه بـ«مفتشين» فقط لم ينجزوا اعمالهم على اكمل وجه.
وقال: «للأسف غالبية البلديين خربوا الدائرة وجلسوا على تلتها كما يقول المثل، ولدينا الشواهد الكثيرة على ذلك».
وأضاف: «الناخبون اليوم لا يريدون تكرار نفس الوجوه ونفس الاخطاء؛ لذلك يسعون للتغير بسبب حالة الاستياء التي اصابتهم والسلبيات الكثيرة التي رصدت من قبل المجالس البلدية».
محرر شؤون الانتخابات:

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها