• الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

اليحيى يترشح ويؤكّد: لديّ خطّة لمعالجة الدين العام

رابط مختصر
2018-06-24T21:40:47.393+03:00

أكد الاقتصادي عادل اليحيى نيته الترشح للانتخابات النيابية القادمة ممثلاً بذلك الدائرة الثالثة بالمحافظة الجنوبية تحت شعار «البحرين أولا»، منوهًا أنه يمتلك خبرة اقتصادية تتجاوز الـ38 عامًا، وأنه يمتلك دراسة وخطة لحلحة ملف الدين العام الذي وصل إلى 10 مليارات دينار ويتوقع أن يرتفع إلى 13 مليار دينار بنسبة 81.5 من الناتج القومي للدولة.
وأكد أن برنامجه الانتخابي سيتركز على أبرز سبل دعم الاقتصاد الوطني والعمل الجاد على تشجيع الدولة لعمل منطقة حرة لتنمية تكنولوجيا المعلومات من خلال وضع برامج وخطط دعم للشركات الكبرى إضافة إلى إنشاء منطقة حرة أخرى للخدمات اللوجستية على مستوى إقليمي.
وقال بأنه سيسعى إلى دعم ومساندة المشاريع الاقتصادية الصغيرة والمتوسطة من خلال قروض تمنح لهم وإعادة النظر في الرسوم والضرائب المفروضة عليهم ناهيكم عن تبني استراتيجية شفافة للتعامل مع الأصول المملوكة للدولة وإخضاعها لمعايير التنافس العالمية كما يهدف برنامجه إلى تطوير وتحديث نظم الإدارة وإخضاعها لمعايير تنافسية عالمية مع الحفاظ على حقوق العامل البحريني.
وحول حظوظه أكد بأنها ممتازة جدًا حيث يحظى بتشجيع كبير من أبناء الدائرة ودعم قوي من جميع أطيافها ومثقفيها من أطباء ومعلمين ورجال أعمال ومدراء خاصة وأن الجميع قد سأم المجلس الحالي ويسعى للتغيير وانتخاب الأكفأ صاحب الخبرة والباع الطويل والاتجاه العام لدعم المستقلين خاصة.
فاطمة سلمان:

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها