• الارشيف
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

الشوملي يترشح في «رابعة الشمالية» بشعار «وحدة وطنية جامعة»

رابط مختصر
2018-05-27T13:06:47.860+03:00
أعلن نضال الشوملي ترشحه للانتخابات البرلمانية القادمة، وذلك في الدائرة الرابعة من المحافظة الشمالية. وقال الشوملي في تصريح لـ "الأيام" إنه يترشح تحت شعار «وحدة وطنية جامعة»، مبديا تفاؤله الكبير بالنجاح. وعن أبرز المحاور في برنامجه الانتخابي أفاد الشوملي «من أبرز المحاور هو أن الوطن للجميع بطريقة تكاملية وليست تفاضلية، بما يضمن التعايش السلمي».

وأكد أنه سينتهج العمل في مجلس النواب بأسلوب إيجابي تفاعلي يحقق المكاسب للمواطن، مع تعزيز دور الطبقة المتوسطة والعمل على زيادة نسبتها. وأكد الشوملي أنه سيركز على الملف الإسكاني، وسينطلق من قاعدة «الخدمات الإسكانية حق لكل من يحمل الجنسية البحرينية وبالأقدمية».

كما أشار إلى أنه سيعمل من أجل الاستفادة من الاكتشافات النفطية بما يعزز الاقتصاد ويرفع من المستوى المعيشي للمواطن. الجدير بالذكر أن نضال ابراهيم الشوملي هو مهندس ميكانيك متقاعد، حاصل على الماجستير في الـMBA، كما أنه مدرّب في تطوير الذات، ورئيس نادي تميّز توستماسترز للمناظرات.

هذا ويمثّل الدائرة الرابعة بالمحافظة الشمالية في مجلس النواب حاليا النائب غازي آل رحمة. ويعتزم الأخير إعادة ترشيح نفسه للانتخابات، فيما يعتزم كل من ابراهيم آل شهاب وفواز الأمين الدخول على خطّ المنافسة، لتكون بذلك الدائرة من أسخن الدوائر الانتخابية في وقت مبكر.

محرر الشؤون الانتخابية

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها