البحريينيون المقيمون في المملكة العربية السعودية يمارسون حقهم الانتخابي

الموافق 27 محرم 1436, 2014-11-19 02:55:14


الرياض / بنا / صرح الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية بأن عملية الاقتراع لانتخاب أعضاء مجلس النواب للمواطنين البحرينيين المقيمين في المملكة العربية السعودية قد تمت بكل يسر وسهولة .وأكد إن الانتخاب حق كفله الدستور للمواطن مثلما هو واجب وطني وانه من مرتكزات العملية الديمقراطية.

وأضاف إن عددا كبيرا من المواطنين البحرينيين المقيمين في المملكة العربية السعودية الشقيقة والمسجلين في سجل الناخبين قد مارسوا حقهم الانتخابي بكل حرية واهتمام وحرص على إيصال من يرونه أقدر على تمثيلهم إلى المجلس النيابي القادم.
وأشاد سعادة السفير بتعاون المواطن البحريني ووعيه واهتمامه بأداء واجبه الوطني وممارسة حقه الدستوري بما يكفل له الاختيار الأنسب والأكفأ والأجدر بالوصول إلى المجلس النيابي .

وكان السفير قد ترأس اللجنة الانتخابية في السفارة وتابع سير العملية الانتخابية التي جرت في مقر السفارة بالإضافة إلى رئيسها سعادة السفير كلا من:المستشار طارق محمد نصف نائبا للرئيس والمستشار محمد يوسف سالمين أمينا للسر.
وقد بدأت عملية الاقتراع في الساعة التاسعة صباحا (اليوم الثلاثاء ) وحتى الساعة السابعة مساء حيث تم إغلاق صناديق الاقتراع.


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.