السمّاك تفتتح مقرّها الانتخابي وتؤكّد: واثقة من الفوز

المقاطعون لا يشكّلون أغلبية في دائرتي.. وترشّحي لتلبية الواجب الوطني

الموافق 25 محرم 1436, 2014-11-17 02:44:05



افتتحت المترشحة النيابية المستقلة عن الدائرة الثانية عشر بالمحافظة الشمالية الدكتورة جميلة السماك مقرّها الانتخابي بحضور جمع من أهالي الدائرة.
وأكّدت السمّاك في حفل الافتتاح أنها ترشحت لتحمل هموم الشعب وإيصال صوته للبرلمان، وإن برنامجها الانتخابي سيتضمن المطالبة بإصلاحات سياسية وديمقراطية حقيقية من اهمها تحقيق سلطة تشريعية لديها مطلق الصلاحية.
وأفادت أنها ستعمل على إيصال مطالب الناس مع الحفاظ على اللحمة الوطنية بعيداً عن التهميش والاقصاء وسياسة التحريض وبث الكراهية بين ابناء الوطن الواحد والعمل على إحلال الأمن والأمان بين أفراد الشعب والتماسك الاجتماعي.
وأكدت بأنها ستعمل في حال وصلت لمجلس النواب على ملاحقة الفساد الاداري والمالي، أما على المستوى الاجتماعي فسوف تسعى لتحسين المستوى الاجتماعي لافراد الشعب كالمطالبة بمسكن لائق لكل مواطن وتحسين الاجور وزيادة رواتب المتقاعدين.
إلى ذلك عبّرت السمّاك على هامش حفل الافتتاح لـ "الأيام" عن تفاؤلها بالفوز في الانتخابات النيابية المقبلة بنسبة تصل إلى 100% وتغلبها على جميع منافسيها في الدائرة. وأوضحت السماك أنها استخدمت كل الأساليب الإدارية والعلمية لمعرفة آراء الناخبين في الدائرة على اعتبارها كانت حاصلة على دكتوراة في الإدارة ولها دراية كبيرة في هذا المجال وقد شغلت مناصب عدة منها مديرة في الطب النفسي واستشارية وأستاذة بروفسور في الجامعة.
ولفتت إلى أن المقاطعين لا يشكلون الغالبية في عموم الدائرة التي ستترشح فيها وعلى العكس من ذلك فإن الداعمين لها من من أهالي الدائرة في كرزكان وشهركان ودمستان يفوقون عدد المقاطعين للانتخابات.                    


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.