حبيب: حظوظي الانتخابية 78 %.. و 60 % من باربار سيقفون معي

الموافق 20 محرم 1436, 2014-11-12 03:21:29


أحمد الملا:  



أكد المترشح عن الدائرة الأولى للمحافظة الشمالية حسين حبيب على أن لديه من الحظوظ ما يكفيه للفوز في معتركه النيابي على منافسيه ويضمن له وصوله لقبة البرلمان حسب قوله.
وقال: أمتلك نسبة 78% من الحظوظ في الدائرة الأولى مما يجعلني متفوقا على بقية المنافسين خصوصا الدعم الذي تلقيته من عائلتي الشويخ وأفخادها والتي تمثل 60% من أهالي منطقة باربار إضافة إلى نخبة المجتمع والوجهاء والتجار في المنطقة والذي قدموا كل الدعم المعنوي حتى إنهم قاموا بصحبتي لبعض الزيارات التي قمت بها لبعض المناطق.
وحول النسبة التي ذكرها واستناده عليها قال: أعول أولا على أهالي القرى كوني قريبا منهم وعاينت مشاكلهم وهمومهم إضافة إلى العامل الأكاديمي الذي أمتكله والذي ساعدني على خلق علاقات كثيرة مع مختلف الطبقات الاجتماعية والمؤسسات الحكومية وهي مهارة أجدها قد تميزني عن بقية المترشحين.
وحول سؤال "الأيام" عن وجود مترشحين بارزين بنفس الدائرة ربما تكون لهم الأفضلية قال: أكن الاحترام لجميع المنافسين ولكن ما أراه أن الحظوظ ستكون لصالحي خصوصا وأن قدمت الكثير في مجال التوظيف والاسكان الذي لم يستطع نائبا في المجلس السابق أن يعمله لأهل الدائرة مشيرا إلى أنه إذا أصبح نائبا سيكون له نشاط أكبر بتكاتفه مع بقية النواب.
وأوضح أن من أهم برامجه الانتخابية للمجلس القادم الملف الاسكاني بأن تقوم الأخيرة السماح للمواطنين بشراء الأراضي بدلا من اقتصارها فقط على المنازل والاستفادة من مبلغ 60 ألف دينار لذات الغرض والمواطن يستطيع بعد ذلك تحمل بناء الأرض عن طريق قرض وهو الأمر الذي لن يثقل كاهل المواطن خصوصا وان المشكلة تكمن في أسعار الأراض المرتفعة.
كما لفت إلى أنه سيعمل على ملف التوظيف والسياحة التعليمية والعلاجية مشيرا إلى أن السياحة التعليمية ستوفر ما يقارب 210 ملايين دينار سنويا من الطلاب الذين سيقصدون البحرين للدراسة مما سيساهم في خلق مصادر جديدة للدخل إضافة إلى وظائف لأبناء الوطن.
كما عبر حسين حبيب عن نيته العمل على إطلاق مبادرة وطنية تتمثل في إنشاء شركة وطنية تهتم بإحتضان الشرائح البحرينية من العاملين في المهن الحرة وتعديل أوضاعهم.


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.