النسخة الورقية
  • الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

الشيخ يطرح تصوراً مبتكراً لـ «تعزيز وارتقاء» البسيتين

رابط مختصر
2014-11-12T02:50:44.747+03:00


طرح المرشح البلدي عن الدائرة الأولى في المحرق الإعلامي الشاب مصعب أحمد قاسم الشيخ صالح برنامجه الانتخابي وذلك بعد مشاورات ولقاءات مع الأهالي وأصحاب الاختصاص، وخرج المرشح بفكرة مبتكرة تمثلت في تقسيم البرنامج إلى قسمين تحت مسمى: البسيتين.. تعزيز وارتقاء.
وشرح: المقصود من الجزئية الأولى تعزيز المكتسبات البلدية التي حظيت بها البسيتين خلال السنوات الاثني عشر الماضية في مجال البنية التحتية تحديداً منذ بدء المجالس في 2002. وأكد أنه لا "يمكن محو ما تم إنجازه أو إقراره بل نواصل الأعمال السابقة ونطورها، ونضيف التطلعات الجديدة التي يستحقها أهالي البسيتين الكرام". وحرص المرشح على
جزئية "الارتقاء" فتقوم على تجديد دماء العمل البلدي من خلال رؤية المرشح لجعل البسيتين أسرة واحدة متكاتفة يشكل استقرارها مصدراً للانتاجية والعطاء والتكافل الاجتماعي الذي لا يمكن تحقيق التطور والنماء بدونه.
يذكر أن المرشح مصعب الشيخ صالح يعمل أخصائياً للعلاقات العامة والإعلام في مجلس المحرق البلدي منذ 2008 أي نصف فترة عمل المجالس البلدية. ويحمل الشيخ شهادة البكالريوس في الاتصال من جامعة الشارقة التي شغر فيها منصب رئيس النادي البحريني، بينما يواصل دراسة الماجستير في مملكة البحرين.

تبدأ الإنتخابات في

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها