الخان: أسعى لخطط تنموية ومستقبل زاهر للمملكة

الموافق 19 محرم 1436, 2014-11-11 03:25:07


محرر شؤون الانتخابات:  



صرح المرشح البلدي المستقل عن الدائرة السادسة بالمحافظة الشمالية عامر الخان أن برنامج عمله الانتخابي ينطلق من مطالب واحتياجات أهالي الدائرة، حيث يضم مشاريع يمكن تحقيقها على أرض الواقع دون مبالغة أو مزايدة، وبما يصب في تحقيق الصالح العام، مؤكدا سعيه وفقا للشعار الانتخابي الذي يتخذه لحملته الانتخابية إلى الانطلاق نحو خطط تنموية ومستقبل زاهر للبحرين يشارك في بنائه الجميع يدا بيد.
وأشار الخان إلى اهمية ايجاد وخلق آلية عمل بين المجلس البلدي والجهاز التنفيذي تسهم في توفير احتياجات المواطنين بالسرعة والجودة المطلوبة، وتفعيل لجان خدمية على نطاق المملكة يكون من مهامها نقل وإيصال صوت المواطن إلى أعضاء المجالس البلدية بشأن الخدمات التي تعاني من النقص أو عدم الاهتمام في مناطقهم.
وأضاف «أن تخصيص مدن عمالية حديثة أصبح من الاهمية في جميع المحافظات بهدف فصل العمال الأجانب عن مناطق سكن الاهالي، إضافة إلى توفير السكن الملائم لهم والذي تتوافر فيه كافة وسائل السلامة»، كما تناول في برنامجه الانتخابي مشكلة الازدحام المروري في ظل اجتذات الدائرة للعديد من المجمعات التجارية ومناطق التسوق وغيرها، بما يتطلب معه العمل على تخصيص أراضي لمواقف متعددة الادوار في هذه المناطق التجارية، مع توفير الإنارة في مختلف المرافق العامة.
واعرب عامر عن اهتمامه بفئة الشباب والناشئة والتي يرى أن الاهتمام بها يصب في تحقيق البناء الزاهر للمملكة وفقا لما أشار إليه في شعاره الانتخابي، حيث سيعمل على ضمان توفير الصالات الرياضية والمقار العلمية لصقل مواهب الشباب واستغلال أوقات فراغهم فيما هو مفيد لهم وللوطن، وذلك بالتنسيق والتواصل مع الجهات ذات العلاقة.
واشار عامر إلى أن خبراته السابقة في مجال إدارة الأعمال وبشكل خاص في مجالات الضيافة والخدمات والعقارات والتسويق والمشتريات، وإشرافه الشخصي على عدد من المشاريع الاستثمارية محليا ودوليا، قد أكسبة قدرة على التخطيط للمشاريع وانجازها بشكل واقعي يتناسب مع المعطيات المتوافرة.
ودعا عامر الجميع إلى المشاركة في العرس الديمقراطي الذي ستشهده المملكة بعد أيام، وممارسة المواطنين لحقهم الدستوري في اختيار المرشح الانسب والاصلح بما ينطلق بالمملكة إلى مجالات اوسع.


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.