محمد بن رجب: 3 برامج وطنية رئيسية تؤسس برنامجي الانتخابي

الموافق 18 محرم 1436, 2014-11-10 03:50:30


أعلن المترشح عن الدائرة السابعة بالمحافظة الشمالية محمد سعيد جعفر بن رجب أن برنامجه الانتخابي يتأسس على ثلاثة برامج وطنية تشمل ملفات وقضايا مهمة في مجالات التشريع والخدمات.
وعن دوافع ترشحه قال :«كلنا متفقون على أن الوطن الغالي يحتاج إلى سواعد كل أبنائه.. ونسير على مسار واحد في تحمل المسؤولية وقراءة مشاهد الوطن وأزماته وتطلعاته وآماله، وقد يكون الطريق صعبًا شائكًا، لكننا ندرك أن هناك دائمًا مساحة مشتركة للوئام».
وذكر أن برنامجه الانتخابي الذي يحمل شعار (عدالة.. كرامة.. مستقبل) يشمل ثلاثة برامج وطنية كالآتي:
*أولاً - برنامج الوئام الوطني: ويتأسس على العمل والتعاون مع كل الأطياف والتيارات لصيانة الوحدة الوطنية وسلامة الصف، والتصدي للخلافات والتفاهم بالحوار للوصول الى حلول لكل القضايا والازمات.
*ثانيًا – برنامج «البحرين.. أمانة»: ويأتي في مقدمة بنوده العمل على تفعيل الدور الرقابي للمجلس لمحاربة الفساد الاداري والمالي، والتمييز والطائفية والممارسات المهددة للسلم الاجتماعي.
*ثالثًا – برنامج «التنمية.. مستقبلنا»: وهذا البرنامج يهدف إلى التعاون مع كل مؤسسات الدولة ومنظمات المجتمع المدني للخروج بتشريعات تصب في مصلحة الوطن والمواطن والحفاظ على المكتسبات والعيش الكريم برفع مستوى الدخل للمواطن، ويشمل أيضًا الجوانب الحياتية الأساسية كتأمين السكن اللائق والارتقاء بمستوى الخدمات الصحية والتعليمية والاجتماعية بما يتوافق مع المشروع الإصلاحي.
وتشمل الدائرة السابعة بالمحافظة الشمالية المجمعات: 545 ,547, 549 ,551 ,571 ,575 ,577 ,579 ,752 ,754 ,756 ,758 ,760 ,762 ,1012,1014 ,1019 ,102 وهي مناطق: القرية – الجنبية – بوري – دمستان.
واختتم تصريحه بالإشارة إلى أن كل الآراء ووجهات النظر مكانها من الاحترام والتقدير، ذلك أن الهدف من الترشح للانتخابات هو خدمة الوطن والمواطن في جميع المجالات المتاحة من تحت قبة البرلمان، وصياغة توجه وطني في مجال التشريع لتحقيق المصلحة العليا، ولا شك في أن تحسين المعيشة والسكن والرقي بمستوى التعليم والصحة والعمل تأتي أعلى قائمة الطموحات، فيما تلزمنا المسؤولية الدينية والوطنية توحيد الكلمة ورص الصف في إطار الوحدة الوطنية، وتجريم التمييز وإعلاء الحق بمحاربة الفساد وضمان حرية الكلمة والتعبير عن الرأي والمساواة. 


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.