• الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

علي أحمد في مائدة عشاء نظمها لمرشحي ثانية المحرق:

نجحت في تحقيق بعض التطلعات.. ولم أوفق في بعضها

رابط مختصر
2014-11-10T03:35:21.943+03:00

نظم الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي والممثل النيابي للدائرة الثانية بمحافظة المحرق خلال الفصول التشريعية الثلاث الماضية الدكتورعلي أحمد عبدالله عشاءً للمرشحين النيابيين والبلديين وحملاتهم الانتخابية عن نفس الدائرة من أجل مزيد التعارف والتقارب حرصاً على ان تخرج الحملات الانتخابية بصورة تعبر عن نبل وطيبة أهالي الدائرة الثانية وتكون منافسة شريفة يخرج منها الوطن كاسباً كفاءات جديدة.
من جهته أكد الدكتور علي أحمد خلال حفل العشاء الذي أقيم مؤخراً بمجلس يوسف محمود على أهمية المشاركة الانتخابية والحشد لها لاختيار الأصلح والأكفأ للمملكة وشعبها ومن أجل تطوير وتقدم ورفاهية الوطن، مشدداً على ضرورةاحترام إرادة الشعب البحريني أياً كانت. وقال الدكتور علي «لقد بذلت كل جهدي خلال تمثيلي للدائرة الثانية لخدمة الدائرة وأهلها وكل شعب البحرين، نجحت في تحقيق جانب من التطلعات والطموحات ولم أوفق في تحقيق بعضها، لكن يعلم الله أني لم أتوان ولم أبخل لابجهد ولا وقت عن خدمة منطقة التاريخ والمبدعين ومنطقة الحكم فيما سبق وسعيت بكل طاقة لتطويرها بشكل يتناسب مع تاريخها وعراقتها».
وأضاف أنه آثر عدم الترشح في هذه الانتخابات وإتاحة الفرصة لوجوه وكفاءات جديدة تستطيع أن تقدم الكثير للوطن، متمنياً التوفيق والسداد للجميع وأن تكون الحملات الانتخابية على قدر المسئولية وأن يوفق المواطن في اختيار الأصلاح والأكفأ من أجل صالح الوطن والمواطنين.
وأكد الدكتورعلي أن خدمة الوطن ليست مقتصرة على مجلس نيابي او بلدي وإنما هي متاحة في كل وقت وفي جميع المجالات وأنه سيكون خادماً لأهل الدائرة ولعموم الشعب البحريني في كل وقت ولن يبخل بخبرته على من سيمثل الدائرة في الفصل التشريعي المقبل ومستعد لتقديم الاستشارات التي تخدم الدائرة وأهلها.

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها