عيسى سالمين: يجب حلحلة ملف العمالة الهاربة

الموافق 18 محرم 1436, 2014-11-10 03:32:17


قال المترشّح البلدي عيسى سالمين إنه سيعمل على إيجاد الحلول المناسبة للمشاكل المتعلقة بالطلبات الاسكانية لأهالي الدائرة بمختلف أنواعها.
وأكّد أن برنامجه الانتخابي يتضمن وضع خطة لصيانة التوصيلات الكهربائية الموصلة للمنازل، وذلك لتفادي الانقطاعات المتكررة وللحد من الخسائر التي تحدث للممتلكات الخاصة بأهالي الدائرة.
وذكر بأنه سيضع خطة لرصد الشوارع والطرقات القديمة والارصفة التي تحتاج الى صيانة والمناطق التي تتجمع فيها الامطار والتي تسبب الكثير من المشاكل لأهالي الدائرة.
كما أفاد بأنه في حال فوزه بالمقعد البلدي فسوف يقوم بالتنسيق مع الجهات المختصة في حل مشكلة العمالة الهاربة التي تتواجد بكثرة في الدائرة، وذلك لتسببها في الكثير من المتاعب لاهالي الدائرة من هروب الخدم وسرقة المنازل والعبث في حاوية القمامة، كما سيعمل على التنسيق بين أهالي الدائرة وبين الجهة المختصة وذلك للعمل على أن تكون هناك خطة مجتمعية للمحافظة على البيئة وتشجير المنطقة.
في ذات السياق أكّد سالمين أنه سيقوم بالتنسيق مع أهالي الدائرة بخصوص الازدحامات والمشاكل المرورية، والتنسيق مع المدارس والجهات التعليمية، وذلك لوضع حلول لتفادي الازدحام والحوادث وحماية الطلاب منها، مع العمل على وضع برنامج خاص بالشباب لتنمية مهاراتهم وميولهم. 


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.