بــرنــامجــي للجميــع.. والمـواطن في المقـدمـة

المرشح النيابي عن رابعة الجنوبية.. العصار:

الموافق 18 محرم 1436, 2014-11-10 03:18:51


اوضح المرشح النيابي عن الدائرة الرابعة بالمحافظة الجنوبية اشرف العصار ان برنامجه الانتخابي سينصب لمصلحة الجميع، ويهدف لتلبية حقوق واحتياجات ومطالب مختلف فئات الشعب، صغاراً وكباراً، رجالاً ونساءً، للعاملين والمتقاعدين والعاطلين، ويتأسس جهده على قاعدة رئيسية ألا وهي مفهوم المواطن أولاً، كونه محور السياسات التنموية والمستفيد الأكبر منها..
واشار العصار ان المحاور الاساسية التي سينتهجها في حراكه النيابي ستتركز على أربعة محاور تطوير المرافق: الخدمية، التعليمية، الصحية، البيئية، في نطاق الدائرة الانتخابية، بالاضافة الى العمل على خلق المزيد من التشريعات والقوانين التي ستساهم في الدفع بالعجلة التنموية والاقتصادية بالمملكة، حفاظاً وضمانا لمستقبل الاجيال القادمة.
يذكر ان المرشح أشرف رزق العصار من الدماء الجديدة التي قامت بالترشح لعضوية مجلس النواب عن الدائرة الرابعة الجنوبية.. والعصار حاصل على البكالوريوس في الإعلام والعلاقات العامة من جامعة البحرين، والدبلوم التدريبي العالي لشهادة CIPR من المعهد البريطاني الملكي للعلاقات العامة، والدبلوم المشارك في الهندسة المدنية من جامعة البحرين، بالإضافة إلى أنه ناشط في المجال الاعلامي والشبابي والعمل التطوعي الأهلي وعضو جمعيات مهنية وأهلية وشبابية متعددة. 


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.