شباب البحرين يطلقون الحملة الشبابية «يلا نصوّت»

لتحفيز الشباب على المشاركة في العرس الديمقراطي

الموافق 17 محرم 1436, 2014-11-09 03:31:49


نظراً لأهمية دور الشباب في الحياة الديمقراطية كونهم قادة المستقبل وبناة البحرين الجديد وانطلاقاً من أهمية تعزيز مبدأ المواطنة لدى الشباب، فقد أطلقت مجموعة من الجمعيات والشخصيات الشبابية حملة وطنية شبابية تحت شعار « #يلا نصوت» وذلك لتحفيز الشباب البحريني على المشاركة في رسم وصياغة مستقبل الوطن عن طريق المشاركة في الانتخابية القادمة.
وتأتي فكرة إطلاق هذه الحملة من منطلق أن شباب مملكة البحرين هم ركيزة أساسية في المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الداعم الأول للشباب، وأن الإحساس بالمسئولية واجب على جميع الشباب، إضافة إلى أن التأكيد على أن الانتماء الأسمى يجب أن يكون للوطن وللحفاظ على الوحدة الوطنية كأمانة في أعناقنا في مواجهة جميع التحديات وذلك لإحداث التغيير الإيجابي لما فيه خير وصالح الوطن.
وأعلنت اللجنة المنظمة عن تنظيم العديد من الفعاليات الشبابية منها اطلاق هاش تاق #يلا نصوت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وعدة مسابقات تتضمن أفضل صورة وفيديو وقصيدة شعرية تعبر عن مشاركة الشباب في الانتخابات المقبلة، إضافة إلى العديد من البرامج التي ستسهم في إيصال رسالة الحملة عن طريق الاستفادة من كافة مهارات الشباب وطاقاتهم واختصاصاتهم المختلفة.
ودعت الحملة الشبابية «#يلا نصوت» جميع الشباب البحريني للمشاركة والتفاعل مع فعاليات الحملة من منطلق الواجب الوطني الذي يتحتم على الجميع المشاركة لإيصال رسالة الحملة لأكبر شريحة ممكنة من الشباب البحريني.
يذكر أن الحملة أطلقت عن طريق عدة جمعيات شبابية وهي «جمعية البحرين الشبابية - الجمعية الخالدية الشبابية – جمعية المهن الشبابية – جمعية شباب رابعة الوسطى»، إضافة إلى العديد من الشخصيات الشبابية في مختلف المجالات.


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.