عشرات المترشّحين يفتتحون مقارهم الانتخابية.. والإعلانات تغزو الشوارع

أسبوعان فقط يفصلانا عن الاستحقاق الانتخابي

الموافق 16 محرم 1436, 2014-11-08 09:32:44


تغطية - حسين سبت:  




فيما يقترب يوم الحسم الانتخابي، إذا تبقى أسبوعان فقط على موعد التصويت، اتشحت البحرين بالإعلانات المتعدّدة الأصناف والأشكال والأحجام للمترشّحين للانتخابات النيابية والبلدية.
وغزت «الإعلانات الانتخابية» الطرقات الكبيرة والصغيرة، الشوارع الواسعة والضيقة، والمنازل والمباني المختلفة، وحتى السيارات.
واستثمر عشرات المترشّحين للانتخابات النيابية والبلدية الإجازة الأسبوعية «الجمعة والسبت» وبادروا إلى افتتاح مقارهم الانتخابية.
وشهدت الليلتان السابقتان افتتاح أكثر من 25 مقراً انتخابياً في المحافظات الأربع بحسب الدعوات التي رصدتها «الأيام»، فيما ستشهد الليلة والليالي المقبلة العديد من احتفالات افتتاح المقار الانتخابية.
وانتشرت خلال الأيام الماضية «الخيم الانتخابية» على نطاق واسع. وتفاوتت أشكال وأحجام تلك الخيم، بحسب إمكانات كل مترشّح. بعض الخيم كانت بدرجة «خمس نجوم»، وهكذا بعض الاحتفالات، فبالإضافة إلى الحجم الكبير والأثاث الفخم والكراسي المريحة، امتلأت تلك الخيم والاحتفالات بما لذ وطاب من «البوفيهات» الفاخرة والكثيرة التنوّع.
فيما بدت بعض الخيم الانتخابية صغيرة الحجم، متواضعة الفخامة، لا تكفي سوى لعدد قليل، واكتفى أصحاب تلك الخيم بإعداد وجبات سريعة وجاهزة.
وساعد «اعتدال الجو» العديد من المترشّحين في وضع كراسي في الهواء الطلق خارج الخيم الانتخابية.
ومن المتوقع أن يكون الأسبوع الجاري أسبوعاً ساخناً جداً على صعيد الحملات الانتخابية، إذ من المتوقع أن يشهد النشاط الدعائي والتسويقي للمترشحين زخماً كبيراً وحضورا ميدانياً واسعاً وتنافساً لن يخلو من التراشق والإشاعات والمخالفات.


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.