النسخة الورقية
  • الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

المترشح محمد البحار:

أعول على عراقة عائلتي والاطلاع على آمال الناس

رابط مختصر
2014-11-07T11:10:00.907+03:00
رباب أحمد:



قال المترشح النيابي عن سادسة الشمالية محمد البحار ان شد اللحمة الوطنية بين كافة طوائف وانتماءات المجتمع، والعمل على تقديم أفضل الخدمات لهم وتعزيز مشاركة المواطنين في جميع الأنشطة الإجتماعية والثقافية وغيرها، هي أهم النقاط التي يضعها في برنامجه الانتخابي.
وأضاف البحار في تصريح لـ «الأيام» تم إعداد برنامجي الانتخابي على أساس ثقتي ورغبتي في خدمة أهالي دائرتي، والمعرفة الشخصية لعوائل هذه المنطقة وأفراد أسرهم ومعرفة أحوالهم الإجتماعية، ومتطلباتهم بشكل عام وما يجب لهم من الحقوق والمستحقات، وثقتي في مستوى الوعي العالي للناخبين في دائرتي الإنتخابية، فالاطلاع على آمال الناس ومتطلباتهم سلم الوصول لأي برنامج انتخابي ناجح وهذا ما سعيت له تماما.
وعن ما يميزه عن منافسيه بذات الدائرة ذكر البحار «مع احترامي لزملائي المرشحين الآخرين فإن برنامجي يمتاز بالشمولية في حقول حياة العمل كافة بالإضافة إلى عراقة ووجاهة عائلتي».
وعلى صعيد متصل أوضح البحار أنا على ثقة بمشاركة الناخبين الواسعة في الانتخابات وعلى التعاون الوثيق من لدن جميع الجهات الحكومية من حيث التنظيم والإعداد والإشراف بما يحقق أهداف الحكومة الموقرة في المشاركة الواسعة وتسهيل العملية الانتخابية وتعزيز المسيرة الوطنية.
الجدير بالذكر أن مقعد مجلس النواب بسادسة الشمالية يتنافس عليه ثمانية مرشحين، واحدة فقط امرأة وهي سيدة الأعمال الشابة رؤى الحايكي، كما يتنافس في نفس الدائرة كل من مجيد جواد، يونس غريب، حامد فخرو، محمد العصفور، علي الصائغ، محمد العالي ومؤيد نعمة إلى جانب محمد البحار.

تبدأ الإنتخابات في

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها