حسن طيب: تحسين الوضع المعيشي للمواطنين يأتي على رأس أولوياتي

الموافق 15 محرم 1436, 2014-11-07 11:00:35


أعلن المترشح للمجلس النيابي بالمحافظة الشمالية عن الدائرة التاسعة حسن محمد طيب بأن ترشحه للانتخابات النيابية جاء من منطلق الحس والواجب الوطني وخدمة الوطن والمواطنين والتي تأتي من أولويات العمل لديه، وأن عمله السابق في المجال الخيري سيكون وقوداً له لمواصلة خدمة المواطنين.
وقال طيب بأن برنامجه الانتخابي يتكون من تسعة محاور، وأنه لديه حزمة من المقترحات بقوانين يستفيد منها أولاً المواطن البحريني بشكل أساسي والتي يأمل أن يحققها بمساندة زملائه الفائزين في المجلس النيابي والتي سوف تخدم جميع فئات المجتمع بما فيها النشء والشباب والمتقاعدين والمرأة.
وأضاف طيب بأنه يأتي على رأس البرنامج الانتخابي ملف تحسين الوضع المعيشي للمواطنين، «فلا بد من اتخاذ حزمة من القرارات الرئيسة في سبيل تحسين المستوى المعيشي للمواطنين، فهذا الملف يحتاج إلى عمل وجهد كبير لأنه ينبوع الحياة ويمس المواطن بالدرجة الأولى».
وأشاد المترشح طيب إلى ثقته في المواطن البحريني ووعيه في تعاطيه في الانتخابات النيابية والبلدية، وإن ما نشهده اليوم من هذا الحراك الشعبي في التعاطي مع الانتخابات النيابية والبلدية، هي ثمرة من ثمار المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المفدى حفظه الله تعالى.


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.