أسعى لتأسيس أول مجلس استشاري شبابي للدائرة

من أجل نقل همومهم للجهات المختصة.. محمد الجودر

الموافق 14 محرم 1436, 2014-11-06 03:54:47

محمد الجودر

أكد المترشح النيابي لانتخابات الدورة المقبلة للمجلس التشريعي عن الدائرة الخامسة بمحافظة المحرق محمد الجودر بأن الشباب هم رافد المستقبل القادم وأساس نمائه وازدهاره وتطوره، ولذا فهم في حاجه دائمة للدعم المتواصل لتحقيق أهدافهم. وقال سأسعى الى تأسيس اول مجلس استشاري شبابي للدائرة ينقل همومهم وتطلعاتهم للجهات المسؤولة، وبالتالي فإن هذا التوجه سيدعم الطفرة المحققه التى أساسها الانفتاح الشبابي على كافة المجالات من جانب وسيجعلهم قادرين على اتخاذ القرارات المهمة.
وأضاف ان الاستثمار في الطاقات الشبابية يسهم بشكل كبير في تماسك المجتمع ووصول مملكة البحرين الى مصاف الدول الكبرى ليبزغ فجر جديد يتم فيه تحقيق ما يصبو إليه البحرينيين من حقوق وواجبات.
وبين انه من الممكن من خلال تأسيس هذا المجلس الشبابي من الممكن الخروج بأفكار شبابية لمشاريع تسهم في زيادة معدلات التنمية المستدامة لمملكة البحرين وتدعم الاقتصاد وتحقق الرؤية 2030 التي ترجمتها القيادة الرشيدة في دعمها للعديد من الأفكار التنموية.
الى ذلك قال لابد من التأكيد على ان الاستثمار في التنمية البشرية يزيد من معدلات الانتاج بشكل كبير، وبالأخص حينما تكون هذه الطاقات من الشباب الذى يمتلك الحماس والرغبة في خدمة مملكتنا البحرين.


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.