إنشاء نادٍ لمدينة حمد من أولويات برنامجي الانتخابي

مشروع لمساعدة الأهالي في بناء ملاحق لمنازلهم.. ناجح عبيد:

الموافق 12 محرم 1436, 2014-11-04 18:56:25


أعرب المرشح البلدي عن الدائرة العاشرة بالمحافظة الشمالية اA273;داري الرياضي ناجح عبيد بأن ترشيح نفسه للانتخابات البلدية جاء من منطلق الحس والواجب الوطني والرغبة الصادقة لديه من أجل خدمة الوطن والمواطنين والتي تعتبر من أولويات العمل لديه.
وبين بأنه A275; يوجد فرق بين المرشحين وأنا مستعد للعمل مع الجميع وإكمال ما أنجز من عمل سواء مع عضو مجلس النواب أو المجلس البلدي، «فالكل جاء من أجل المصلحة العامة ولخدمة وطننا الغالي الذي أعطانا الكثير من الحقوق ويجب علينا اداء واجبنا».
وقال عبيد «من خلال جولتي الميدانية والتشاور مع اهالي الدائرة العاشرة، ولله الحمد مدينة حمد لا يوجد بها بيوت آيلة للسقوط ولكن بحاجة إلى بعض التحسينات لتكون مدينة مثالية، ومساعدة الأهالي في بناء ملاحق في منازلهم على غرار مشروع البيوت الايلة للسقوط».
كما أكّد عبيد أن هناك حاجة إلى بعض الخدمات للبنية التحتية مثل الاهتمام اكثر بالنظافة وغيرها من الخدمات، أضف إلى ذلك بأن هناك بعض الاراضي في بعض المجمعات السكنية تصلح A275;قامة حديقة A275;هالي المنطقة لتكون متنفساً لهم بالقرب من منازلهم او مواقف للسيارات.
إلى ذلك أشاد المترشّح عبيد بدور المرأة المهم في الشراكة اA275;جتماعية، حيث إن لها دور كبير وقدمت الكثير من أجل تقدم مجتمعنا البحريني وأكد على دعمه الكامل لما تقوم به المرأة في هذا المجال، حيث إن ثقتنا كبيرة في المرأة البحرينية ومن حقها أن يكون لها نادٍ خاص بها بالتنسيق والتشاور مع المجلس الاعلى للمرأة.
وأضاف «بما أني رياضي A275; يمكن ان اغفل ضرورة إنشاء نادٍ رياضي A275;هالي المنطقة سيما وأن مدينة حمد التي تحمل اسم جلالة الملك منذ أن أنشئت العام 1984 وحتى هذه اللحظة لا يوجد بها نادٍ رياضي بعكس المدن الأخرى».
وتابع «لذلك لابد من العمل على تحريك هذا الملف المهم لأبناء المنطقة من أجل احتواء الشباب وتنشئتهم التنشئة الصالحة A275;نفسهم ولمجتمعهم حتى A275; ينخرطوا في أنشطة غير محببة وغير مفيدة وسوف أولي هذا الملف المهم اهتمام كبير».
وأكد عبيد على ثقته في المواطن البحريني الذي يملك من الوعي الكثير A275;ختيار المرشح اA275;صلح الذي يلبي طموحاته التي تنصب في النهاية لخدمة الوطن والمواطنين، وأوضح بأن شعار حملته اA275;نتخابية لن نرضى بغير الصدارة لوطننا الغالي.


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.