سأعمــل على غربلــة عقــود النظافـــة في الرفـــاع

لابد من جدول زمني لأي مشروع.. البلوشي:

الموافق 11 محرم 1436, 2014-11-03 10:46:39


أكدت المرشحة البلدي نعيمة البلوشي أهمية أن تسود ثقافة التعاون والثقة بين المجلس البلدي ووزير البلدية وجهازه التنفيذي فالمجلس والبلدية يكملان بعضهما بعضا وتعاونهما ضروري سوف يصب بلا شك في مصلحة الوطن والمواطن وإن وزير البلديات متوقع منه أن يأخذ في عين الاعتبار أن أعضاء المجلس البلدي هم أعضاء منتخبون.
وأضافت البلوشي أن لديها برنامجًا انتخابيًا واضحا يلامس الواقع في منطقة الرفاع موضحةً إن من أبرز أولوياتها الاهتمام بالبنية التحتية للشوارع والبيئة وسوف تسعى لإقرار المشاريع الحدمية ما يؤدي إلى تذليل العقبات أمام مشاريع تخدم اهالي منطقتها.
وأكدت البلوشي انها ستعمل على غربلة عقود النظافة ووضع خطة لتحديد نسب البناء في جميع المناطق مع الحرص على حل مشاكل المواطنين وحقوقهم وتطوير الخدمات التي تعاني منها بعض المناطق.
إلى ذلك دعت المرشحة البلوشي إلى ضرورة ايجاد الحلول السريعة لمشكلة الازدحام المروري في الرفاع، مشيرة إلى ان إغلب الطرق أصبحت تعاني من هذه المشكلة التي مضى عليها سنوات طويلة من دون وجود اي حل لها.
وقالت البلوشي إن أعداد قاطني الرفاع في تزايد مستمر، ومعظم الطرق مازالت على ما هي عليه منذ انشائها، مما يوجب على المسؤولين إعادة النظر في تنظيم الشوارع، وخصوصا في المناطق الجديدة، والتي يتم انشاؤها حاليا من أجل الأخذ بعين الاعتبار توسعة شوارعها مع دراسة الامور الفنية لمواكبة المنظومة المرورية والبنية التحتية.
وطالبت البلوشي بضرورة مراعاة الجدول الزمني، لإقامة اي مشروع لتنفيذه وانجازه في المملكة، وحتى لا تطول مدة التنفيذ، وكذلك التعاون بين الجهات المختلفة لمعرفة المشاريع التي ستقوم بها الوزارات الاخرى للتنسيق فيما بينها، لتوفير جميع الخدمات والمساعدات اللازمة.
وقالت إن عدد سكان بعض الدول المتطورة أكبر بكثير من البحرين، إلا انها تحرص على انجاز مشاريعها في الوقت المناسب، مما يجعل القاطنين فيها لا يعانون من المشاكل المرورية.


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.