ترسيـــخ العدالـــة الاجتماعيـــة مـــن أولوياتــي

محاربة الفساد المالي والإداري.. جمال سعد:

الموافق 11 محرم 1436, 2014-11-03 10:41:12


قال المترشّج النيابي المستقل عن الدائرة الخامسة بالمحرق جمال سعد أنه استعرض مع أهالي دائرته برنامجه الانتخابي عبر سلسلة لقاءات وزيارات إلى مجالس الدائرة.
وأفاد بأن برنامجه يهدف إلى «تحقيق العدالة الاجتماعية وتحسين مستوى الدخل من خلال العمل على إزالة الفوارق بين طبقات المجتمع والعمل بمبدأ تكافؤ الفرص في التعليم، الاسكان، الصحة وكافة المجالات». وذكر بأن برنامجه يتضمن «تشجيع الاستثمار وتوفير البيئة الصالحة له عبر تشجيع صغار المستثمرين وتحسين القطاع السياحي لتنمية الاستثمار والاقتصاد الوطني، كما يتضمن تنمية الوضع الاجتماعي لكل من الارامل والمطلقات واليتامى وذوي الاحتياجات الخاصة و توفير الدخل المادي المناسب لأباءنا المتقاعدين». وأكّد سعد أنه سيعمل على «إعادة النظر في القرارات المجحفة والتي تعيق المواطن من الاستفادة من حقه في الاسكان، ومحاربة الفساد المالي والإداري وحماية المال العام من خلال تطبيق التشريعات التي تحمي المال العام وتقديم المتسببين للعدالة، بالإضافة إلى تطوير القطاع الرياضي بتوفير المنشآت والملاعب والأندية النموذجية لإحداث نقلة نوعية في القطاع الشبابي».
إلى ذلك أكّد سعد على أهمية التواصل مابين النائب والمواطن وذلك من خلال تشكيل لجنة استشارية من اهالي المنطقة للتباحث بشؤون الوطن والقضايا الأساسية التي تمس المواطن بشكل مباشر.


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.