• الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

يوسف الذوادي يؤكد على أهمية دور الشباب في الحراك التنموي

رابط مختصر
2014-11-02T13:04:35.537+03:00

شدد يوسف أحمد الذوادي المرشح البلدي عن الدائرة الثامنة بالمحرق على الدور الحيوي الذي يقوم به شباب اي مجتمع في النهضة والبناء والتنمية، ما يفرض على الدولة بجميع مؤسساتها وأجهزتها الالتفات إلى هذا القطاع المهم بالبرامج المختلفة والفعاليات المتواصلة والتي تصب في صالح تعزيز دور الشباب في المجتمع.
وقال الذوادي: «الشباب قوة فاعلة وركيزة مهمة يجب استغلالها الاستغلال الأمثال وتوجيهها إلى صالح البناء وبما يعزز التقدم والرخاء ولا يجب ترك الشباب عرضة للاستغلال السيء والترويج الكاذب التي يحول دون استغلال هذه الطاقة ما يؤثر سلبًا على المجتمع ويخلق العديد من الأزمات والمشكلات».
وأشار الى أنه سيولي اهتمامًا خاصًا بالشباب عبر التعاون والتنسيق مع الجهات المختلفة لتوفير المناخ اللازم لحصول الشباب على مؤهلات عليا وفوق العليا، وكذلك سيحاول جذب المزيد من المشروعات والاستثمارات لأبناء المنطقة.
وعن الأفكار التي يمكن أن يقوم بتنفيذها في هذا المجال، طرح الذوادي فكرة عقد ملتقيات دورية للتوظيف من خلال جلب العديد من الشركات والالتقاء بالشباب من أبناء الدائرة لتوفير فرص عمل مناسبة لهم.
وطالب الذوادي الشباب بالعمل على زياده مؤهلات والارتقاء بخبراته ليكون محطًا لأنظار الشركات ورجال الأعمال ومحلاً لثقتهم واهتمامهم.

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها