• الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

الترشّح واجب وطني لا تردد فيه.. زينل:

مستمرة في الترشّح.. ولا صحّة لشائعات انسحابي

رابط مختصر
2014-11-02T12:51:18.887+03:00

محرر شؤون الانتخابات:


أكدت المترشحة النيابية عن الدائرة الخامسة بالمحافظة الجنوبية فوزية زينل أنها مستمرة في خوض المنافسة للفوز بمقعد الدائرة إيمانا بان المشاركة في الانتخابات واجب وطني، نافية صحة الشائعات التي ترددت عن انسحابها، مؤكدة أن تلك الأنباء عارية عن الصحة جملة وتفصيلا.
وقالت إنها قررت الترشح لعضوية مجلس النواب باعتبار ذلك مسؤولية وواجب وطني يجب عدم التردد فيه، على كل من يرى في نفسه المقدرة على خدمة المواطنين والعمل على تحقيق تطلعاتهم في مستقبل أفضل وحياة معيشية كريمة، لافتة إلى أن الأمانة أمام الله ثم أبناء الوطن تستلزم منها بذل كل الجهود من أجل المساهمة في تطوير العملية الديمقراطية في مملكة البحرين والسعي بكل عزم على تحقيق تطلعات المواطنين، وما أولوها إياه من ثقة كبيرة دفعتها للترشح للانتخابات النيايبية المقبلة.
ونوهت إلى أنها حرصت على وضع برنامج انتخابي واقعي يعبر عن القضايا التي تلامس احتياجات المواطنين في مملكة البحرين بصفة عامة وأهالي الدائرة الخامسة بالمحافظة الجنوبية بشكل خاص، وأن البرنامج يرتكز على قيم الوحدة الوطنية والتلاحم بين أبناء الوطن الواحد ومواجهة كافة أشكال الظلم والفقر والفساد والبيروقراطية من أجل الانتقال بالوطن إلى المكانة التي يستحقها.
وأشارت إلى أنها تعلم شدة المنافسة ولذا حرصت على أن يكون برنامجها غير مقتصر فقط على الوعود، وإنما يقدم حلولا واقتراحات عملية لقضايا الاسكان والبطالة والتعليم والصحة وأنها ستعمل بكل إخلاص من تحت قبة البرلمان لو كتب الله لها النجاح لتحقيق ذلك.
وأعربت فوزية زينل عن ثقتها في مدى وعي جمهور الناخبين وقدرتهم على الفرز بين المترشحين، داعية الجميع إلى المنافسة الشريفة القائمة على مبدأ وصول الأكفأ والأفضل إلى المجلس النيابي، بعيدًا عن ترويج الشائعات من أجل التأثير على الناخبين

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها