• الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

المنبر الإسلامي تعقيباً على استبعاد المدني:

الطعن ضدّ مرشّحنا خروج عن المنافسة الشريفة والسويّة

رابط مختصر
2014-11-02T12:49:18.740+03:00

أصدرت جمعية المنبر الإسلامي أمس بياناً اعتبرت فيه أن «استبعاد الدكتور هاشم المدني من المشاركة في العملية الانتخابية كمرشح نيابي بعد طعن أحد المرشحين المنافسين في صحة إدراجه ضمن الناخبين في الدائرة الرابعة بالجنوبية والذي استخدم أساليب غريبة على المجتمع البحريني وتخرج عن المنافسة الشريفة والسوية سوف تحرم - في نظرنا- مجلس النواب والمجتمع من جهود شخصية أكاديمية مؤهلة وقامة كبيرة يشهد تاريخها بخدمة البحرين وأهلها وطلابها بكل إخلاص وتجرد».
وقالت المنبر أنه «بعد أن تقدم الدكتور هاشم بالمستندات والتفنيدات القانونية التي تثبت زيف هذا الإدعاء وذلك من خلال الطعن أمام محكمة الاستئناف العليا على قرار لجنة الإشراف على سلامة الانتخابات باستبعاده صدر حكم المحكمة برفض طعن الدكتور هاشم وهو ما يعني استبعاده من الترشح». إلاّ أن الجمعية استدركت بالقول «إننا نؤكد على احترامنا لحكم محكمة الاستئناف العليا في هذه القضية وما نتج عنه، والجمعية حريصة على نجاح العملية الانتخابية وستواصل عملها السياسي والانتخابي الملتزم بقواعد المنافسة الشريفة ولن تنجر إلى مهاترات وتجاوزات غير أخلاقية وانتهاك الخصوصية، وهي تحتكم إلى صناديق الاقتراع من خلال عرض رؤيتها للإصلاح والتطوير على الشعب صاحب القرار».
وأضافت «البحرين واستقرارها وأمنها وتطورها وتقدمها أعز عندنا من الكراسي والمناصب وما مشاركتنا في العملية السياسية برمتها إلا لتحقيق رفعة البحرين وتحقيق تطلعات وطموحات شعبها الأبي الكريم».
وتابعت «خدمة الوطن لاتقتصر على مجلس النواب فحسب، لذا تؤكد الجمعية بأنها وإن كانت قد خسرت إحدى الكفاءات العليا والخبرات المتميزة والمؤهلة في مجلس النواب».

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها