النسخة الورقية
  • الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

أثق بنزاهة القضاء البحريني.. الشمري:

سعيد باستبعادي من المنافسة بخامسة العاصمة

رابط مختصر
2014-11-02T12:47:57.757+03:00

أعرب العضو المستقل بمجلس النواب الحالي عن سعادته ورضاه باستبعاده من خوض المنافسة في خامسة العاصمة مذكرا بقول المولى عز وجل: «A275; تحسبوه شرا لكم بل هو خير لكم».
وقال النائب الشمري في تصريحه الصحفي تعليقا على قرار محكمة الاستئناف باستبعاده من الترشح عن الدائرة الخامسة بمحافظة العاصمة وقبول الطعن المقدم ضده من أحد المنافسين بأن الإنسان الذي يحب الخير لوطنه وشعبه ويبتغي مرضاة الله في أقواله وأفعاله سيظل يسير على نفس الطريق حتى وإن لم يقدر الله له الوصول إلى المجلس النيابي الذي يعد وسيلة عنده وليس غاية.
وأضاف الشمري بأنه تلقى خبر استبعاده من الترشح للانتخابات القادمة من قبل المحكمة - بصدر رحب مؤكدا على ثقته بنزاهة القضاء البحريني وقبوله بما يصدر عنه حتى وإن حكم ضد ما أراد لأن الخيرة فيما اختاره الله.
وأوضح الشمري أن المحكمة ربما أخذت بعدم تعديلي لبيانات السكن على بطاقة الهوية رغم أني مستأجر لفيلا في الدائرة الخامسة بمحافظة العاصمة منذ عام 2012م والتي قدمت ترشحي فيها. وقال الشمري إنه قدم ترشحه في الدائرة الخامسة وغادر البحرين خلال ساعتين وفي نفس الليلة وذلك لأداء فريضة الحج ولم يتسن له تعديل بيانات السكن في بطاقة الهوية لدى الجهاز المركزي للمعلومات.

تبدأ الإنتخابات في

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها