نور الدين: برنامجي يتضمّن حلولاً لمشكلات الإسكان والاقتصاد

الموافق 8 محرم 1436, 2014-10-31 00:00:00


قال المرشح النيابي عن الدائرة الثالثة المحافظة الشمالية فراس نور الدين ان التحديات والواجبات والآمال كبيرة وكثيرة ومتراكمة في الكثير من المجالات الحيوية التي تشغل تفكير شريحة كبيرة من المجتمع البحريني كالإسكان والصحة والاقتصاد، مشيراً إلى أنه "لم توضع حلول جذرية ناجعة لهذه المشاكل سواء كانت من الحكومة أو من مجلسي الشورى والنواب".
وأضاف "كل ما هنالك بعض المحاولات التي جاءت في شكل ردات فعل وليس ضمن استراتيجية متكاملة ومتواصلة".
وأفاد نور الدين في بيان صحفي أمس أن برنامجه الانتخابي يتضمن حلولاً ناجعة لمشكلات الإسكان والصحة والاقتصاد، وقال "لدي بعض الحلول والتصورات والتي من خلالها يمكن حل العديد من المشكلات والقضايا التي تهم المواطن، وذلك إذا تلقت الاهتمام والتبني من قبل الحكومة ممثلة في وزارتها المعنية ومنها مايخص التعليم".
وقال "ركزت من خلال برنامجي على دعم وتطوير العملية التعليمية بكافة الصور والأشكال، والدعوة إلى زيارة المبالغ المخصصة لمجال التعليم، ودعم زيادة الإنفاق على البحث العملي وتشجيع المتفوقين، على أن تنشأ المزيد من المدارس في المناطق التي تحتاج لذلك أو ذات الكثافة السكانية الكبيرة".
وأكّد نور الدين على ضرورة "التركيز على تطوير المناهج التعليمية والتركيز على المناهج والدراسات العملية والفنية (الصناعية- التجارية- الزراعية)، وربط المناهج بسوق العمل واحتياجاته، والعمل على الارتقاء بالمستوى المالي والتقدير المعنوي للمدرسين والمدرسات ورفع المقابل المالي للمدرسات والعاملات في مجال رياض الأطفال. كما أوضح ان برنامجه الانتخابي يولي أهمية إلى وضع البرامج والخطط التي ترسخ الجانب التربوي والوطني والسلوكي لدى الطلبة والطالبات بحسب الفئات والمراحل العمرية التي يدرسون فيها، حيث من الضروري أن يدعم التعليم الجامعي، والدفع تجاه ومتابعة أداء وزارة التربية والتعليم، من خلال التشجيع. 


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.