• الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

المرشح النيابي حسين بوخماس:

مشروع «تمكين الشباب» على رأس برنامجي الانتخابي

رابط مختصر
2014-11-02T12:34:47.863+03:00

طالب المرشح النيابي عن خامسة محافظة العاصمة، حسين علي بوخماس بإطلاق شعار «تمكين الشباب»، وتكريسه شعاراً وطنياً للبحرين للعام 2015 الذي نأمل ان يكون عام الشباب في مملكة البحرين.. ووصف بوخماس الشباب البحريني باعتباره «وعد الحاضر وأمل المستقبل»، ولكنه اعتبره القطاع الأقل تأثيراً حقيقياً في مسار العمل الوطني بمختلف ميادينه..
وقال: لا يجوز أن يبقى الشباب في الصفوف الخلفية عندما تناقش مشكلات وقضايا الوطن. ولا يجوز أن نتأخر بعد اليوم في اطلاق قدرات الشباب وإبداعاتهم وصقلها وتوفير حاضنات أعمال لها.. وتحرير أفكار فئات عريضة منهم من التطرف والخرافات وتوظيفها في خدمة المجتمع؛ ولتكون جزءاً فاعلاً في مسيرة تقدمه وتنميته وليس جزءاً من مشكلاته وأداة لتأزيمه وضرب استقراره!
وأضاف: كمرشح نيابي من قطاع الشباب، فإنني أضع الشباب على رأس اولويات برنامجي الانتخابي، فهم فرسان التغيير ومستقبل الأمة، وهم مآل ذخيرتها وخبراتها والمفترض بهم حمل رايتها عندما يأتي دورهم.. فالواجب يحتم علينا منذ الآن ومن دون تأخير او تسويف ايجاد الطرق الكفيلة بإطلاق طاقاتهم الإبداعية والإنتاجية ورعايتها بالشكل الذي يحقق طموحاتهم المستقبلية وتنمية روح المسؤولية والحس الوطني لديهم.
وحول رؤيته للأسس الفكرية والعملية والمعطيات الوطنية لمشروع اطلاق شعار «تمكين الشباب»، قال المرشح النيابي حسين بوخماس: لقد قمت مع فريق عمل متخصص برصد وجمع رؤى وتطلعات المئات من شباب الوطن، ووجدت أن غالبية الشباب تبحث عن منبر يوحدها ويوجهها ويصوغ هويتها الفكرية والوطنية، وعن حواضن وطنية تحتضن ابداعاتهم وطاقاتهم ومقدراتهم، وتعمل على اطلاقها وتوجيهها ودعمها وفتح الابواب امامها لتنخرط في مسيرتي التنمية والنهضة وفي العمل الوطني بمختلف ميادينه ومجالاته.

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها