6 مترشحين ينسحبون من المنافسة في العاصمة

الدائرة السادسة سجلت 3 انسحابات

الموافق 7 محرم 1436, 2014-10-30 00:00:00


 حوراء عبدالله:



في ظل بدء عدد من المترشحين في العاصمة لدعايتهم الانتخابية، وعمدهم لتعليق الاعلانات في الشوارع وفتح المجالس لاستقبال الناخبين، قام عدد من المترشحين بالانسحاب من الترشح في محافظة العاصمة لأسباب مختلفة.
فقد سجلت العاصمة حتى الآن انسحاب 6 مترشحين في ثلاث دوائر، 3 منهم في الدائرة السادسة والتي ينافس فيها النائب السابق علي العطيش المترشح عن جمعية الرابطة الاسلامية.
وتقلص عدد المترشحين في سادسة العاصمة إلى 5 مترشحين بعد أن كان عددهم 8 مترشحين بينهم امرأة، وفي هذا الصدد ذكرت المترشحة السابقة فاطمة الأكرم أنها انسحبت لارتباطها بانشغالات عديدة، وأكدت أن انسحابها ليس له علاقة بأي أمر آخر.
من جانبه قال المترشح السابق سيد محمد شبر أن السبب الرئيسي لانسحابه هو رغبته في توحيد الأصوات في منطقته الساكن فيها «جدحفص» والتي يترشح عنها النائب السابق علي العطيش، وذكر سيد محمد أن علي العطيش يملك خبرة برلمانية كافية سواء في التشريع والقوانين وغيرها، وتابع «لا دراية لي بالتشريع وأنا خدماتي لذلك أرى أن العطيش أكفأُ مني وانسحبت لهذا السبب».
فيما أكد المترشح السابق عبدالله أحمد أنه لم يتلقَ أي ضغوطات للانسحاب وكان قراره بناءً على رغبة منه، وذكر أنه انسحب في اليوم الثاني لعرض كشوف المترشحين، وقال «سأخلي الساحة للنائب العطيش».
وقال المرشح السابق عن الدائرة السابعة يوسف القيدوم إن سبب انسحابه هو حظوظه القليلة في الدائرة، وذكر أن المنافسة ستكون قوية مع المترشحين أمثال د. عبدالله الدرازي وزينب عبدالأمير.
فيما رفض حميد النوح المترشح عن الدائرة التاسعة الإفصاح عن أسباب انسحابه، وقال إنه قد أتم اجراءات الانسحاب في آخر يوم من أيام عمل المراكز الإشرافية.
أما ماجد طاهر المترشح عن الدائرة الثانية ذكر أن ظروفاً منعته من إكمال المسيرة الانتخابية وأن احتداد المنافسة في دائرته ليس له علاقة بانسحابه أبداً.


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.