سأسعـى لاحتـواء المواهـب الشبابيـة في المنطقـة

نهر الإصلاحات في المملكة مازال جارياً.. العرادي:

الموافق 7 محرم 1436, 2014-10-30 00:00:00


 محرر شؤون البرلمان::



قال مترشح الدائرة الثانية عن محافظة العاصمة فيصل العرادي إن شعار حملته الانتخابية سيكون «للشباب كلمة في بناء الوطن»، وذلك حرصاً منه على دعم الفئة الشبابية في المملكة خاصة أن شريحة الشباب غير متواجدة في المجالس البرلمانية السابقة.
وذكر أن أهم الملفات التي سيركز عليها في برنامجه الانتخابي هو الملف الاسكاني والطلبات المتأخرة، إضافة لتغيير القانون الذي ينص على إلغاء الطلب الاسكاني عند زيادة راتب الأسرة عن 900 دينار، مؤكداً أن هذا المبلغ بسيط ولا يجب إلغاء الحق الاسكاني بسبب هذا المبلغ.
ونوّه العرادي إلى أن الدائرة الثانية تفتقر لوجود نادي نموذجي لاحتواء المواهب الموجودة والطاقات التي لا تجد من يتبناها، وأكد أنه سيسعى لاحتواء الطاقات والمواهب الشبابية وتنميتها في جميع النواحي.
وقال العرادي إنه سيسعى للعمل على بث الرفاهية الاجتماعية لأغلب الطبقات المهمشة والمطحونة في قاع الهرم الاجتماعي، معتبراً أن المجتمع سئم من الخطابات الثورية ومازال يبحث عن الرفاهية.
وأضاف «لا يمكن لنا أن ننكر الاصلاحات الحقيقية التي حصلت في السنوات العشر الأخيرة وهذا يؤكد أن نهر الاصلاحات جارٍ وعلينا جميعاً أن نسهم في تحريك العجلة الديمقراطية في المملكة، وذلك عن طريق المشاركة في الانتخابات وإيصال الأصوات للمسؤولين».
وتمنى العرادي أن يستطيع إيصال صوت العاطلين وأن يعمل على توظيفهم وأن يجعل البحرين خبزاً وطنياً يأكل منه الجميع.
وعن المنافسة في الدائرة ذكر العرادي أنه يجب أن يصل صوت الشباب للمجلس البرلماني الذي يفتقر الوجوه الشبابية، معتبراً أن وصول الشباب للمجلس سيسهم في تعجيل الحركة الديمقراطية.


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.