النعيمي يفتتح مقره الانتخابي في «ثامنة الجنوبية»

الموافق 7 محرم 1436, 2014-10-30 00:00:00


قال المترشح النيابي عن الدائرة الثامنة بالمحافظة الجنوبية ذياب النعيمي بأن الحس الوطني وروح الانتماء دافعان للمشاركة في العمل البرلماني من أجل خدمة الوطن وأهله، ودعم واجب لمشروع جلالة الملك الإصلاحي، ناهيك عن أن مهمة الحفاظ على المنجزات الوطنية لم تعد حصراً على عاتق الحكومة بل أصبح المواطن شريكاً أساسياً فيها وحسب موقعه. جاء ذلك في كلمة ألقاها في افتتاح مقره الانتخابي الذي استضاف عدداً من الضيوف وجمهور غفير من أهالي الدائرة.
وبيّن النعيمي بأن المشاركة الشعبية في الانتخابات مطلب وطني يعبر عن وعي ناضج وفهم لمتطلبات الحياة الديموقراطية الناجحة، علاوة على أنها معيار قياس الانفتاح السياسي والحريات الفردية في المجتمع، داعياً إلى الاستجابة إلى نداءات الوطن وممارسة الحقوق الدستورية.
وحول القضايا المعيشية قال النعيمي بأن لا أحد قادر على تجميل الواقع فهناك عدد من المطالب المعيشية التي يجب العمل على وضع الحلول المناسبة لها بالتعاون مع الحكومة بعيداً عن الوعود العاطفية وبعيداً عن المبالغات، مشيراً إلى أنه سيعمل ما في وسعه لتحقيق طموحات أهالي الدائرة التي من ضمنها رصد الاحتياجات الاسكانية والعمل على وضع الخطط العملية لمعالجة مشكلة الاسكان، وكذلك المساهمة في ايجاد فرص العمل المناسبة للشباب تقويضاً لمشكلة البطالة، علاوة على تمكين المرأة ودعم قضاياها الاجتماعية والاقتصادية وبحثها مع الجهات والمؤسسات ذات الصلة.
وخلال حفل الافتتاح ألقى الشيخ عبدالعزيز الدكتور عادل العبد الله المحاضر بكلية الشريعة بالاحساء بالمملكة العربية السعودية محاضرة قصيرة بعنوان خدمة الناس لها أجر عظيم بين فيها أهمية العمل الخالص الموجه لتقديم الخدمات إلى الناس، وفضل ذلك عند الله عز وجل، كما ألقى الشيخ بلال يوسف محاضرة أخرى بعنوان انتخبوا القوي الأمين ضمنها وصفاً جوهرياً للشخصية التي يجب أن يتطلع لها الناخبون.


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.