ريما حسن: شعاري في الانتخابات «نطوّر لنرتقي»

الموافق 6 محرم 1436, 2014-10-29 04:54:31


أعلنت مرشحة الدائرة الرابعة بمحافظة المحرق ريما حسن هلال عن شعارها الانتخابي وهو "نطور.. لنرتقي".
وأكّدت أنها ستعمل على خدمة أهالي الدائرة وأهل البحرين بشكل عام، وتطوير الخدمات والتشريعات لترتقي بها بما يصب في خدمة ومصلحة المواطن البحريني.
وبينت ريما أنها ستقوم في المرحلة المقبلة بزيارات ميدانية لأهل الدائرة لتلمس احتياجاتهم عن قرب، والتواصل المباشر معهم، لتتمكن من تغطية كافة احتياجات أهل المنطقة.
كما أشارت إلى أن برنامجها الانتخابي يتناول العديد من البنود والقضايا المهمة والتي تختص بتحسين المعيشة والاهتمام بالشباب وبذوي الاحتياجات الخاصة والأرامل والأيتام والمسنين في مختلف القطاعات، إلى جانب العمل على سن قوانين تخدم المرأة البحرينية ودعمها لتصل إلى أعلى المراتب القيادية، هذا بالإضافة إلى حلحلة الطلبات الإسكانية القديمة، والسعي لتعديل بعض الشروط الإسكانية لتوسيع دائرة الاستفادة للمواطنين.
إلى جانب ذلك، نوهت حرصها على الاهتمام بالمحور التعليمي وإدراجه ضمن برنامجها الانتخابي عبر التركيز على جودة التعليم في المدارس الحكومية، إلى جانب المحور الاقتصادي بالتخفيف من أعباء المؤسسات الصغيرة وتطوير سوق المحرق. وقالت إن برنامجها الانتخابي يشكل الكثير من النقاط التي تخدم أهل المنطقة وتخدم أهل البحرين عموماً، فخبرتها في العمل الخيري والإنساني جعلتها تلتمس احتياجات الناس عن قرب وتعايشها. 


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.