• الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

سأوظف خبرتي الطويلة في «الموارد البشرية».. عيسى تقي

استعنت بشركات استشارية لوضع برنامجي الانتخابي

رابط مختصر
2014-10-29T04:52:02.923+03:00

قال المترشّح عن الدائرة الخامسة بالمحافظة الشمالية عيسى تقي إنه استعان بعدة شركات استشارية لوضع البرامج التي أعدها لخوض حملته الانتخابية إيماناً منه بالدور الفعلي الذي يقوده ذوو الاختصاص في تحديد احتياجات المجتمع وصياغة الحلول المناسبة والمطابقة للقانون والدستور لمملكة البحرين الحبيبة.
وذكر بانه ابن قرية سار، ولد وتربى وترعرع بين أبناء القرية وضواحيها من جميع الاطياف، كما أنه أتم دراسته الجامعية بتفوق في مجال إدارة الموارد البشرية، وحصل بعدها على العديد من الشهادات الاحترافية العالمية.
وأفاد تقي أنه يتطلع إلى النهوض بالاقتصاد الوطني عن طريق الاستثمار المباشر في الطاقات الشبابية ورفع الاقتصاد المعرفي ودعم الكوادر الوطنية الواعدة، كما سيسعى لتوظيف خبرته الطويلة في مجال التدريب والموارد البشرية لتحقيق هذه الأهداف.
وقال تقي "أؤمن بأن السواعد البحرينية على قدرة لرفع العجلة الاقتصادية للوطن، وانه لابد من دعم القوانين التي تساهم في صقل هذه القدرات والمواهب، الأمر الذي سيؤدي الى رفع نسبة البحرنة في الوظائف العليا للقطاع الخاص".
وعن مشكلة الإسكان قال "أعد برنامجا شاملا يهدف الى تقليص مدة الانتظار وتوفير وحدات سكنية مخصصة لاحتواء أهالي المنطقة من خلال تطبيق مبدأ الأحقية والأولوية، والسعي لوضع حلول مالية إسكانية".
وعن الغلاء قال "أعتزم مناقشة مقترح في توفير الدعم المباشر للأسر وطرح بطاقة الدعم للسلع الأساسية والتنمية الاجتماعية، كما أسعى لتقديم برنامج للدعم الحكومي".
وذكر بأنه يؤمن انه لابد من رفع الحد الأدنى للرواتب في المجالين الخاص والعام ودعم توحيد مزايا المتقاعين في القطاعين لأن المواطن أولا هو السبيل الوحيد لتطوير ونمو المجتمع والحاجز الأساسي في المستقبل.

العدّ التنازلي

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها