الدوسري في مجلسه: البرلماني ممثل عن كل الشعب وليس منطقة معينة

القيادة حريصة على إنتاج برلمان قوي يعبّر عن المواطنين

الموافق 5 محرم 1436, 2014-10-28 08:11:46


محرر شؤون الانتخابات:

أكد الرئيس الفخري لجمعية الصيادين والمرشح النيابي عن الدائرة الثانية لمحافظة المحرق وحيد الدوسري على اهتمام القيادة وحرصها على إنتاج مجلس نيابي قوي يعبر عن آراء المواطنين وقادر على تحويلها وتنفيذها إلى أرض الواقع ببرامج هادفة ومشروعات وطنية جادة. وقال خلال مجلسه الأسبوعي في قلالي بحضور نخبة كبيرة من المرشحين النيابيين والبلديين والمواطنين :"من السمات الرئيسة لقيادتنا السياسية الإنصات الدائم للمواطنين والاهتمام المستمر بالارتقاء بالأداء العام لجميع المؤسسات والوزارات والحرص المتواصل على التعاون البناء مع السلطة التشريعية، إيمانًا منها بأن هذا التعاون هو الطريق الأيسر لخدمة المواطنين والارتقاء بمستوياتهم المعيشية". واستشهد الدوسري بتصديق جلالة الملك المفدى على القانون رقم 37 لعام 2014 والصادر في أغسطس الماضي بشأن تنظيم عملية استخراج الرمال البحرية وبيعها، مؤكدًا أن نفاذ هذا القانون على أرض الواقع هو إنجاز كبير وإنعاش للميزانية العامة للدولة وللبنية التحتية بالمملكة.
ونوه إلى دعم سمو رئيس الوزراء للصيادين والذي أثمر عن مكتسبات مهمة للصيادين وللوطن أجمع ومن بينها إنشاء صندوق للصيادين يختص بتعويضات الصيادين وتنمية الثروة السمكية وحماية مصائد السمكية والحفاظ على البيئة البحرية، وتوجيه صندوق العمل بدعم قطاع الصيادين والثروة السمكية من خلال تقديم بعض المساعدات للصيادين كمستلزمات الصيد وأدواته والارتقاء بالمهنة.
وأضاف "من هنا يجب على كل مرشح أن يكون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقه في حال نجاحه بأن يكون ممثلاً عن الشعب بجميع فئاته ومكوناته ولا يتوقف عند منطقة معينة أو مطالب خاصة وأن يكون قادرًا على الموائمة بين برنامجه الانتخابي الذي وصل به للبرلمان والبرامج الانتخابية لزملائه في البرلمان وأن يكون نتاج ذلك برنامج وطني شامل يعبر عن الجميع ".
وعن مطالب المواطنين من مجلس النواب القادم، أشار الدوسري إلى أن البرلمان المقبل لديه فرصة جيدة لتحسين الأداء وتقديم خدمات وقوانين مفيدة للمواطن والوطن لأن لديه مجموعة من مشروعات القوانين والمقترحات والبرامج التي قطعت فيها أشواط مهمة ولا تحتاج سوى المتابعة والتفعيل من المجلس المقبل.
وأكد المرشح النيابي وحيد الدوسري أن المطالب الحياتية تتصدر مطالب المواطنين أي ما يتعلق بالإسكان والمرتبات والخدمات الاجتماعية المختلفة كالتعليم والصحة وغيرها، حيث سيكون لهذه المطالب الاولوية لدى المجلس النيابي القادم.


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.