محرر شؤون الانتخاباتالمستشار العرادي: البرلمان المقبل مجلس للإنجاز والتنمية

الموافق 4 محرم 1436, 2014-10-27 14:19:10


 

 

 

 

دعا المرشح النيابي عن الدائرة الخامسة بالمحافظة الشمالية المستشار علي عبدالله العرادي إلى ضرورة الدفع لأن يكون المجلس القادم مجلسا للإنجاز والعطاء نظرا لأن غالبية المرشحين مستقلون يمثلون اختصاصاتهم المهنية كل بحسب خبرته وبعيدون عن التشدد بأنواعه.
وقال المستشار العرادي ان تطبيق القانون على الجميع وسيادته وتطبيق العدالة هو الطريقة المثلى للتوجه نحو التنمية الصحيحة والمستدامة في الوطن.
وأكد المستشار العرادي أهمية دور القطاع الخاص ممثلا في الشركات الخاصة التي لها الدور الكبير في دفع عملية التنمية في البلاد وفي دعم مسارات التعاون في قطاعات التعليم والصحة والسياحة والزراعة والأمن الغذائي وغيرها من القطاعات ذات المنفعة.
وأكد المستشار العرادي على أهمية محاسبة الشركات التي تتخلف عن تنفيذ المشاريع المسندة إليها من بعد إرساء مناقصات حكومية لها.
وذكر المستشار العرادي أن الديمقراطية تعني احترام الرأي الآخر الذي هو حق للجميع بالمشاركة أو المقاطعة.
وقال المستشار العرادي: علينا العمل من أجل البحرين لسن التشريعات اللازمة والضرورية والعمل على تعزيز الرقابة للحد من الفساد عن طريق تقديم أفضل الممكن.
وأكد المستشار العرادي دعمه للتعاون مع الحكومة بعد تشكيلها وفق ما ينص عليه الدستور، مبينا ان على السلطتين التعاون التام في الإطار الدستوري للوصول الى حلول مستدامة للمشاريع التنموية في شتى المجالات وعلى رأسها الصحة والإسكان وتطوير شبكة الطرق والمواصلات والبنية التحتية وبخاصة ما يعانيه المواطن مؤخرا من ازدحامات خانقة في شبكة الطرق العامة.
يذكر ان المستشار علي عبدالله العرادي حاصل على الماجستير في هندسة الإدارة من جامعة جورج واشنطن بأمريكا، والدراسات العليا في القانون الدولي العام، وقانون حقوق الانسان.
ويخوض المستشار العرادي غمار الانتخابات عن الدائرة الخامسة بالمحافظة الشمالية والتي تضم كل من قرى القدم - الحجر - ابوصيبع - الشاخورة - مقابة - الدراز - سار – المرخ.


زائر




عدد الأحرف المتبقية
   =   

يوم الحسم

التقويم

2014 الفائزين بانتخابات

**:  لا توجد استطلاعات حالياً.