النسخة الورقية
  • الارشيف

بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

دعت إلى تعويض من تضرروا من الإرهاب.. جمعية الميثاق:

يجب محاسبة المحرّضين على المقاطعة وحماية المشاركين

رابط مختصر
2014-10-26T17:34:58.520+03:00

أصدرت جمعية ميثاق العمل الوطني بياناً قالت فيه بأنها تابعت أعمال الإرهاب والحرق التي تقوم بها فئة إرهابية مجرمة بحق الوطن والمواطن بتحريض واضح من محرضين معروفين للجميع بنشر العنف والارهاب بعد ان شهد العالم كله بفشلهم وإجرامهم فما كان منهم الا ان اخرجوا ما في نفوسهم الحاقدة من بغض وكراهية وأفعال إرهابية لإرهاب المواطنين الشرفاء الذين رفضوا الاشتراك فيما خططوا له محاولين بيأس افشال العملية الانتخابية في البحرين وإرهاب وإخافة الشرفاء من أبناء البحرين من الترشح للانتخابات النيابية والبلدية والتي ستجري في البحرين الشهر القادم؟
وقال البيان "رغم ذلك كله تقدم هؤلاء المواطنين الشرفاء متجاوزين التهديد والإرهاب باستهدافهم أو أي من سيشارك في الانتخابات القادمة بإحراق سيارته ومنزله أو محله وتعريض حياته وحياة أسرته للخطر، وقد انسحب أحد المرشحين تحت هذا الارهاب الممنهج والمدعوم بفتاوى مرجعية بعدم المشاركة في الانتخابات وإعطاء اشارة البدء للمخربين والإرهابيين لنشر العنف والفوضى والتخريب".
وطالبت جمعية الميثاق في بيانها بضرورة محاسبة المحرضين الداعين علي عدم الاشتراك في الانتخابات كائنا من كان، وضرورة توفير الحماية الكاملة لكل المرشحين الشرفاء الذين تقدموا للمشاركة في العرس الانتخابي الديمقراطي بكل السبل والطرق الممكنة وعدم تركهم وحدهم يواجهون هذا الارهاب والاجرام ويدفعون ثمن ايجابيتهم.
كما طالبت الجمعية بصرف تعويض فوري لكل من تضرر من جراء هذه الأعمال البربرية التخريبية السوداء والتي تسببت في خسائر مادية ونفسية لهؤلاء الشرفاء من أهل البحرين. ودعت إلى مخاطبة المنظمات الحقوقية الدولية وإرسال كل تفاصيل هذه الأعمال الارهابية ضد المدنيين الذين ذنبهم هو المشاركة في عملية انتخاب ديمقراطي شهدت له العالم وترشح له عدد قياسي بالرغم من دعاة الخوف والارهاب

تبدأ الإنتخابات في

استطلاع اليوم

هل ستعيد انتخاب النائب البرلماني الذي يمثّل حاليا دائرتك الإنتخابية في الإنتخابات القادمة ؟

استطلاعات سابقة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها